جيهان عبد الله: اتجهت لـ الراديو بالصدفةالبطلة أمنة مجدي تكشف تفاصيل حصولها على المركز الأول في بطولة العالم للتجديف أون لايناعرف طريقة رفع المرفقات إلكترونيا للتقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها7 شروط مهمة للتقدم لمسابقة الأم المثالية العام الجارى.. تعرف عليهاإطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبلالإنتاج الحربى يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة زعيم الثغر بالدوريالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة طلائع الجيش بعد راحة 48 ساعةعبد الحميد بسيونى يدرس مباريات الأهلى المحلية والأفريقية قبل موقعة السلامواشنطن: الغارات على سوريا قتلت 17 مقاتلا مواليا لإيرانالهيئة القومية: 4 اشتراطات للتأمين على عمال المقاولات والبناءغدا.. بدء امتحانات التيرم الأول بالجامعات وسط إجراءات مشددةبـ ميك أب جرئ.. رحاب الجمل تبهر متابعيها عبر انستجرامالانتهاء من تبطين 58 كيلو متر من الترع حتى الآن بمحافظة الغربية100 مجموعة قصصية.. "خطط طويلة الأجل" الحياة فى عالم ملئ بالرغبة والجنونلمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن منطقتين رئيسيتين بالجيزة اليوماعرف مصير سيدة احترفت سرقة المصوغات من مساكن الأميريةسيدة تطلب الطلاق: "بعد 19 سنة عشرة حبسنى وهددنى بالقتل ليتزوج صديقة ابنته"فاكهة التنين: أنواعها وقيمتها الغذائية وفوائدها الصحية وكيف يمكنك تناولها؟أمطار متقطعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 72 ساعة

الفن يحاور الأزياء في مجموعة "ديور" الرجالية الجديدة

   -  

وكالات

قدّمت Dior Men مجموعتها من الأزياء الرجالية الخاصة بخريف2021 ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، وذلك من خلال فيلم فيديو مدته حوالي 10 دقائق تم بثّه عبر المنصّات المعتمدة من جانب اتحاد الأزياء الراقية والموضة الفرنسيّة، وهو جاء ليثبت أن الفن والموضة وجهان لعملة واحدة.

اختار كيم جونز، المدير الإبداعي لأزياء Dior الرجاليّة، التعاون مع الرسام الأسكتلندي بيتر دويغ الذي سجّلت أعماله السعر الأعلى في مزادات دار "سوثبي". وقد حمل تعاونه مع الدار الفرنسيّة العريقة عنوان "احتفال جريء بالحوار العاطفي الحاسم بين الفن والأزياء". وهو قال عنه في صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "إنها تجربة مثيرة لتحويل الأفكار والأحلام إلى ألوان وأشكال عملية"، وفقا للعربية.

نتيجة هذا الحوار اتخذ شكل 45 إطلالة غلبت عليها الألوان الشتوية كالكحلي، والرمادي، والبني، والأسود التي تزيّنت بلمسات مشرقة مع استعمال لافت للتدرجات الدافئة من الأصفر، والبرتقالي، والأحمر. وهي ألوان نابضة تعبّر عن حب الحياة وقد تزيّنت الأزياء بتفاصيل تحاكي ضربات فرشاة الرسام، بالإضافة إلى تطريزات وحبكات ورسوم يدويّة مستوحاة من أسلوب "الباروك" حوّلت الأزياء إلى لوحات فنيّة.

السترات ذات التصميم العسكري تكرر ظهورها في هذه المجموعة، وقد تزيّنت بأزرار وتطريزات ذهبيّة ترافقت مع معاطف ذات ألوان حياديّة أو مشرقة. وقد تكرر أيضاً ظهور الكنزات الصوفيّة التي تزيّنها الطبعات والقبعات متعددة الأشكال والتصاميم، بالإضافة إلى الأحزمة والأحذية العالية الساق.

اتخذت هذه المجموعة من الأزياء شعارين: كلب يُذكّر بكلب مؤسس الدار الراحل كريستيان ديور، وأسد تكرر ظهوره على الأحزمة والمجوهرات التي زيّنت تصاميم المجموعة. وهي تشكّل رابطاً حيّاً مع الماضي لايزال ديناميكياً ونابضاً بالحياة حتى اليوم. كما تشكّل نافذة على التاريخ وتوجّها نحو المستقبل، وتأتي لتذكّرنا بضرورة أن نحتفل بالأمور اليوميّة في ظل هذه الأوضاع الاستثنائيّة التي فرضها الوباء على حياتنا. تعرّفوا على بعض إطلالات مجموعة Dior Men لخريف 2021 فيما يلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة