ضمن خطة عمارة بيوت الله.. الأوقاف: افتتاح 23 مسجدا جديدا بـ 5 محافظاتعشان تستعد للامتحان.. نصائح للمذاكرة وتحصيل أكبر قدر من المعلومات«القومي للبحوث» يحذر من خطورة والفلامنكو و«سناكس»: تسبب أمراضاإزاي تستثمر في بنك مصر لو معاك 1000 جنيه ومضاعفاتها؟وزير الأثار: بوابة إلكترونية وتطبيق موبايل لتقديم الخدمات السياحيةفض سرادقين في حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالشرقيةندوة إرشادية عن زراعة محصول الكتان لزيادة الإنتاج بالشرقيةمحافظ القاهرة: مدينة الأسمرات نموذج مميز متكامل الخدمات1.4 % تراجعًا في أسعار الغاز الطبيعي عالميًا«برنت» يتراجع لـ 66.8 دولار.. والأسواق تنتظر قرار «أوبك بلس»الدولار يواصل ارتفاعه.. أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم في البنوك المصريةالمنتخب يتدرب 3 مرات فى القاهرة قبل السفر إلى كينياكل ما تريد معرفته عن مواجهة المصرى وسيراميكا فى برج العرب اليومتفاصيل واقعة اعتراض رمضان صبحى على الحكم بعد تعادل بيراميدز والجونةباتشيكو يضم المثلوثي لتشكيل الزمالك الأساسى المباريات المقبلةالأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيشأمين عمر حكما لمباراة جامبيا والكونغو فى تصفيات أمم أفريقياالأهلى يهنئ مروان محسن بعيد ميلاده.. وصالح جمعة: كل سنة وأنت طيب يا ماروبرة الملعب.. فرح أسامة بطلة السباحة: بحب مكرونة الفريدو وحماقى مطربى المفضلعلى معلول يؤدى جلسة فى الجيم وتدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي

"شعر" كيت ميدلتون يلفت الأنظار فى ظهورها الافتراضى.. اعرف الحكاية

   -  

لفتت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الأنظار إليها بشدة فى آخر ظهور لها، إذ ظهرت بإطلالة أنيقة، وبدت تمتلك شعرا أطول من المعتاد، وذلك خلال آخر ظهور افتراضى لها، وأظهرت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 39 عامًا، شعرًا أطول بشكل ملحوظ خلال مشاركتها الافتراضية الأخيرة، وكانت خصلات شعرها تنسدل على كتفها الأيسر أثناء حديثها مع الممرضات من مستشفيات جامعة كوفنتري ووارويكشاير عبر محادثة فيديو للاستماع إلى عملهم وشكرهم على جهودهم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأوضح مصفف الشعر الشهير جيمس جوهسنون، أن كيت ميدلتون، والتي كانت تقضى وقت الإغلاق الوطنى فى أنمر هول، مع أفراد عائلتها في نورفولك، تضرب مثالاً رائعا فى  تصفيف شعرها وترك الخصلات تنمو.

وقال للديلى ميل: "لا شك أن تقليل التصفيف ساهم فى ظهور شعرها بصحة جيدة، تمامًا مثل الكثيرين في الوقت الحالى، أعتقد أن الإغلاق قد أجبر الكثيرين على تجربة أنماط جديدة لا يقومون بها عادةً، فالشعر الطويل الذي ينمو يناسبها حقًا"، مشيرا إلى أن شعر دوقة كامبريدج بدا أطول قبل عيد الميلاد لكنها نسقته بطريقة التجعيد مما جعله يبدو أقصر مما كان عليه.

يشار إلى أن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، تعد واحدة من أيقونات الموضة الملكية في العالم تتجه إليها الأنظار لمتابعة أسلوبها في اختيار الأزياء، وقد لاحظ المهتمين بالملكية ومتابعة أخبارهم أن الدوقة دائمًا ما تحمل حقيبة يدها سواء الكلاسيكية أو الأنيقة غالبًا ما تُرى كيت وهي تحمل حقيبة في يدها اليسرى في المناسبات الملكية، على الرغم من كونها تستخدم يدها اليمنى فى المعتاد.

كيت ميدلتون
دوقة كامبريدج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة