اختيار أوراسكوم للإنشاءات لبناء مركز مجدي يعقوب للقلب في 6 أكتوبرأيهما أسرع.. مقارنة بين "راوتر" المصرية للاتصالات الجديد والقديم"الصناعات الهندسية": بعض الدول أصبحت تفضل الاستيراد من مصر بدلا من الصينمحافظ أسيوط: استلام مدرسة نزلة العوامر بديروط ووحدتي طب الأسرة بكودية الإسلام وجحدم|صورمحافظ أسيوط: توزيع صناديق قمامة جديدة بشوارع صدفا والبدء في إنشاء محطة صرف مجريس|صوررئيس جامعة أسيوط يعين ثلاثة وكلاء جدد بكليات التربية والحقوق وتكنولوجيا صناعة السكرأمطار خفيفة على مراكز البحيرة| صورقوافل طبية في اليوم الأخير للتطعيم ضد شلل الأطفال بقرى قنا | صوربالأسماء.. ترقية 5 أعضاء بهيئة التدريس وتعيين 23 مدرسًا بـ "طب طنطا"محافظ البحيرة يحيل 55 موظفًا بالدلنجات للتحقيق١٢ مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بمركز ساقلته بسوهاج| صورمحافظ الغربية يشهد قافلة طبية ويتابع أعمال الصرف بقرى زفتى ضمن مبادرة حياة كريمة| صورجامعة طنطا تطلق موقعا إلكترونيا لتلقي أعذار الطلاب عن الامتحاناتارتكب 4 جرائم سرقة.. القبض على مسجل خطر تخصص في السطو على المساكنلإعادة الانضباط.. الداخلية تشن حملات مكثفة للتصدي لسرقات الكهرباء والنقل والمواصلاتالقبض على عنصر شديدة الخطورة بحوزته 3 كيلو هيروين و6 بنادق آليةاليوم ..الحكم على 271 متهما ب«لواء الثورة»قرار مهم من «المفوضين» في طعن مرتضي منصور على قرار «وقفه عن النشاط الرياضي»القبض علي صيدلي هارب من 261 حكم قضائى في القاهرةموظفة تطلب بالزام طليقها بدفع مبلغ 25 الف جنية في دعوى مصاريف دراسية

القوى العاملة بالمنوفية تحصل على المركز الأول فى الاستجابة لشكاوى المواطنين

   -  

أرسل إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، خطاب شكر وتقدير إلى علي حامد الزقم المدير العام وكيل مديرية القوى العاملة بالمنوفية، مشيدا فيه بالجهد المبذول في تحقيق معدل الإنجاز المتميز في شكاوى المواطنين .

وأضاف محافظ المنوفية، أن الجهد أثمر عن فوز محافظة المنوفية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بنسبة إنجاز 99٪، وذلك ضمن الفئة الأولى الأكثر استقبالا للشكاوى وسرعة الاستجابة والعمل على حلها.

وفقا للتقرير الصادر من رئيس مجلس الوزراء، واستكمال الجهود المشتركة لتفعيل قرار رئيس الجمهورية بشأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة