"البابا شنودة والصحفى المثالى" كتاب عن تجربة البابا الراحل مع صاحبة الجلالةتوقيع كتاب "أعوام نجيب محفوظ.. البدايات والنهايات" .. الجمعة11 مارس .. انطلاق أسبوع القاهرة للتصويررشوان توفيق بعد 60 عاماً في الوسط الفني: هؤلاء هم أصدقائي (فيديو)رشوان توفيق: مش ندمان على مشواري الفني.. و«الشِلَلّية» لها ثمن (فيديو)تامر عاشور يتصدر تويتر بعد ترويجه لأغنية بقول عاديطارق الشناوي يكشف سبب رفض العندليب لمشاركة يوسف شعبان في «معبودة الجماهير»رشوان توفيق: «أول مرة زوجتي قالتلي بحبك كانت قبل وفاتها بـ 10 أيام»« ليه بيداري كده » كلمة السر.. روبي تحدث «فرقعات» بحفلاتها الغنائية رغم الغيابقبل وفاتها.. كيف فاجأت والدة رضوى الشربيني ابنتها على الهواء مباشرة؟ (فيديو)نفذتها زي أي دور .. كيف تحدثت روبي عن أغنية ليه بيداري كده المثيرة للجدل؟«جنة هنا» يختتم لياليه بقصر «كفر الشيخ» و يستعد لـ «دسوق» (صور)شام الذهبي ابنه أصالة تنعي والدة رضوي الشربينيفي عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات سهير رمزيفى عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن سهير رمزىروبى تثير الجدل بسبب فيديو من حفل أمستشييع جثمان والدة رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفيسة.. فيديوتراجع أرباح «سيدي كرير للبتروكيماويات» نتيجة تباطؤ الطلب العالمي«الصناعة»: رسوم إغراق لمدة 5 سنوات على واردات الهند وتايلاند من كاوتش الأتوبيساترئيس لجنة بـ«رجال الأعمال»: الحصول على الطاقة من النفايات مشروع قومي

فصل الكهرباء عن الحمرايا شرق النيل من 9 صباحا لـ12 ظهرا اليوم لصيانة المغذى

   -  

أعلن قطاع الكهرباء ببنى سويف، أنه من المقرر فصل التيار عن مغذي الحمرايا مركز بني سويف شرق النيل، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهر اليوم الاثنين 25 يناير الجارى، وذلك لعمل صيانة على المُغذًى.

ويتقدم قطاع الكهرباء بالاعتذار للمواطنين عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشداً المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التى تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة