توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

كأس العالم لكرة اليد

-  

الكثيرون كتبوا وكانوا مُتخوفين، وأنا منهم، من الإصرار على إقامة بطولة كأس العالم لكرة اليد على أرض مصر فى ظل جائحة الكورونا المُرعبة والتى رغم مرور حوالى عام على بدء انتشارها، إلا أن العالم أجمع مازال يعيش الخوف والرعب من هذا الفيروس اللعين.

ورغم أن هذه هى البطولة الأولى التى يشارك فيها ٣٢ دولة إلا أن المصريين قَبِلوا التحدى، وتضافرت كل الجهود لإنجاح البطولة وسخّرَت الدولة جميع إمكانياتها لتخرج البطولة فى أكمل وجه، وحمداً لله فقد مر أكثر من عشرة أيام من البطولة التى انطلقت فى ١٣ من هذا الشهر والأمور جميعها على ما يرام. وبلا شك أن هذه المجهودات الضخمة من اتحاد كرة اليد ومؤسسات الدولة سوف تضُخ السعادة إلى المصريين جميعاً فى حالة فوزنا بالبطولة، خاصة أن ما قد أُنفق على الملاعب والاستعدادات ملايين الملايين. وتابعت معظم المباريات على شاشة التليفزيون وأسعدنا الحظ بالتواجد فى صالة استاد القاهرة العظيمة يوم مباراة مصر × روسيا وفُزنا فيها والحمد لله وكم تمنيتُ أن تُملأ المدرجات بالجماهير المصرية لتساند فريقها ولكن منعتها الكورونا اللعينة. ومع المتابعة للفرق جميعاً أرى أن فريقنا الوطنى قادر على حصد البطولة، ولتكُن أول بطولة كأس عالم للعبة جماعية تفوز بها مصر. أنا واثق أن البطولة ليست بعيدة عنا.

أبطالنا يستطيعون إسعاد المائة مليون المتعطشين إلى الفوز وإلى رسم البسمة على وجوههم. البعض قد يتخوف من المجر وإسبانيا والدنمارك وألمانيا وهم أقوى الفرق الموجودة فى هذه البطولة. وأنا أقول لكم نحن أقوى وبإذن الله يحمل أحمد الأحمر وزملاؤه كأس العالم لكرة اليد ٢٠٢١، ويشاركهم هشام نصر ومجلسه، هذا الشرف الذى إن تحقق يكون الأول فى تاريخ الرياضة المصرية.

أملنا كبير وليوَفق الله أبناءنا لحصد البطولة، ودعاء جميع المصريين لهم، والنصر لنا بإذن الله.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,817
  • تعافي
    126,497
  • وفيات
    8,959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    99,730,175
  • تعافي
    71,709,749
  • وفيات
    2,137,855
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم