هذه النفايات في منزلك احذر رميها بسلة القمامة.. منها الولاعاتزى النهارده.. "الجنايات" تقضى بالمشدد 10 سنوات للمتهمين بـ"أحداث عنف الزيتون"القبض على عاطل طعن صديقه بسكين لخلافات مالية بينهما فى الخانكةغدا.. نظر محاكمة محمود عزت بالتخابر مع حماسرئيس حماية المنافسة يستقبل وفدًا من جامعة الدول العربيةتعرف على تفاصيل لائحة التصوير التجارى فى المواقع والمناطق الأثريةالمجلس الأعلى للثقافة يوضح أهمية جائزة المبدع الصغير وشروط التقدم لهاوزيرة الثقافة: مسارح الدولة تعمل بكامل طاقتها مع تطبيق نسبة الـ 50%جوائز للمترجمين فى المركز القومى للترجمة فى 2021.. اعرفهاتداول محتويات 24 سفينة بضائع وحاويات في ميناء دمياط خلال 24 ساعةرسالة ماجستير بـ"آداب المنصورة": "بوابة الأهرام" الأعمق في التحليل الشامل للتقارير السياسية| صورهالة صدقى فى ندوة صدى البلد: والدتى طردتنى من المنزل.. تخوفت من عادل إمام.. ولم أستمتع بالعمل مع يوسف شاهينأحمد قاسم يكتب: بودي جارد.. هتضحك بالعافية وهات مسكن صداعشريف منير والسقا وإسعاد يونس وأحمد السعدني ومحمد عبد العزيز وهند صبري ينعون يوسف شعبانوصول عائلة يوسف شعبان إلى مستشفى العزل لإنهاء تصريح الدفن.. فيديوالتحقيق في بلاغ الفنان ماجد عبدالعظيم بشأن انتحال شخصيته عبر "فيس بوك"موناكو يشدد الخناق على ليون بفوز تاسع في آخر 10 مراحل بالدوري الفرنسيالزمالك يعلن إصابة «هتلر اليد» بقطع في العضلة الصدرية20 لاعبًا بقائمة سموحة لمواجهة الجونة بالدوري المصريأرسنال يقلب الطاولة على ليستر ويحرمه من الانفراد بوصافة الدوري الإنجليزي

اعتماد لقاح "فايزر/بيونتك" للاستخدام في أستراليا

-  
فيروس كورونا

سيدني - (د ب أ):

أكد مكتب رئيس الوزراء الأسترالي أنه تم اعتماد لقاح فايزر/بيونتك المضاد لفيروس كورونا للاستخدام في أستراليا، حيث من المقرر أن يتم إعطاء الجرعات الأولى من اللقاح أواخر الشهر المقبل.

ووافقت إدارة السلع العلاجية في أستراليا مؤقتا على اللقاح بعد أن استوفى معايير صارمة حول السلامة والجودة والفعالية.

وقالت هيئة الإذاعة الأسترالية إنه تمت الموافقة على إعطاء اللقاح للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 16 عاما فأكثر. وستكون هناك حاجة لجرعتين، يفصل بينهما 21 يوما على الأقل.

وفي تصريحات له اليوم الاثنين، قال رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون إن الموافقة كانت خطوة مهمة في مكافحة فيروس كورونا.

وأكد رئيس الوزراء "أولويتنا دائما الحفاظ على سلامة الأستراليين وحماية الأرواح وسبل العيش. وموافقة اليوم هي خطوة كبيرة أخرى إلى الأمام لمجتمعنا، لا سيما في حماية الأشخاص الأكثر ضعفا".

وسجلت أستراليا، التي يبلغ تعداد سكانها حوالي 25 مليون شخص، حوالي 28 الفا و 700 إصابة بفيروس كورونا منذ بداية الجائحة. ويبلغ عدد الوفيات على مستوى البلاد حاليا 909 حالات.

وبعد اختفاء فيروس كورونا من أستراليا لمدة سبعة أسابيع تقريبا، أدى تفشي الفيروس في شمال سيدني قبل عيد الميلاد إلى إعادة القيود في نيو ساوث ويلز وتم فرض حظر السفر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة