سميرة أحمد تكشف لـ«بوابة الأهرام» عن أمنية يوسف شعبان.. وتروي مشهدا مؤثرا في «امرأة من زمن الحب»يوسف شعبان في آخر تكريم له بـ"الإسكندرية السينمائي": لم يطرق أحد بابي حتى نسيت المهنة«المدينة».. و«المداح».. و«فارس بلا جواز» يحاولون اللحاق بقطار رمضان«الرجل العنكبوت» يعود بـ«لا طريق للعودة»خالد منصور: «عودة الأب الضال» مسلسل عائلى كوميدىاليوم.. حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب» وسط إجراءات احترازيةخالد جلال ينعى الفنان يوسف شعبان: ترجل أحد فرسان الفن المصري عن جوادهأمنية يوسف شعبان لن تكتمل.. «حافظ رضوان» لن يرى النور للمرة الثالثة«نايل سينما» تغير خريطة برامجها بعد وفاة الفنان يوسف شعبانابنة يوسف شعبان تنعى والدها بكلمات مؤثرةرئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي ينعى يوسف شعبان : رحلة عطاء تتجاوز 60 عامًاوزيرة الثقافة تنعى الفنان القدير يوسف شعباناقتراب «المريخ» من «الثريا» بعد غد ويمكن مشاهدته بالعينحماية المنافسة يدعو لمواجهة الممارسات الاحتكارية العابرة للحدود«صيدلة عين شمس»: امتحانات التيرم مستمرة حتى 20 مارسرئيس جامعة الأزهر يتناول الغداء وسط طلاب المدينة الجامعية| صورجامعة الجلالة تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول وسط إجراءات احترازية مشددة| صورالقباج: أسسنا إستراتيجية إحصاء.. وميكنة كافة المديريات والإدارات و32% من وحدات التضامنتضامن النواب تؤجل الموافقة على قانون إعفاء المستشفيات والمراكز والمؤسسات الصحية الأهلية من 75% فواتير المرافقالعناني: مجموعة من مشروعات القوانين لدعم قطاع السياحة

زعيم الأغلبية بالنواب ناعيا عبلة الكحلاوي: وداعًا موسوعة الفقه

   -  
د. عبلة الكحلاوي

نعى المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية بمجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، الدكتورة عبلة الكحلاوي، الداعية الإسلامية التي وافتها المنية مساء أمس عن عمر ناهز 72 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقال «رشاد» في بيان له: وداعًا عبلة الكحلاوي.. وداعًا موسوعة الفقه وعلوم الشريعة الإسلامية، صاحبة الرسالة الدينية الوسطية المعتدلة، والأسلوب الهادئ البسيط .. لقد كانت صاحبة عطاءٍ لم ينقطع وقدمت نموذجًا للمرأة المصرية المحبة للخير والعطاء والتكافل، فكانت راعية وحاملة لهموم وآلام وأحلام الأيتام وكبار السن والمرضى.. فاللهم ارحمها وسامحها بقدر ما تركته من أثر عظيم في قلوب عبادك.. رحم الله حاملة كتاب الله وجابرة الأيتام والمرضى وكبار السن».

يذكر أن الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي، قائلا في بيان له: «إن الفقيدة الدكتورة عبلة الكحلاوي -رحمها الله- كانت من العالمات العاملات، فقد جمعت بين علوم الشريعة علمًا وتعليمًا، وبين العمل الخيري؛ حيث أسست واحدة من أكبر الجمعيات الخيرية في مصر، التي تقوم بالكثير من أعمال الخير والبر».

كما نعى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ورئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الدكتورة عبلة الكحلاوي الأستاذة بجامعة الأزهر الشريف رحمها الله رحمة واسعة، سائلا الله عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يجزيها خير الجزاء على ما قدمت في خدمة دينها ووطنها ورسالتها الإنسانية، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وأضاف: فقدنا قامة علمية وأخلاقية وصوتا وسطيا حكيما، رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون

كما نعاها الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وعدد من الشخصيات الدعوية الكبرى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة