ذكرى وفاة الفنانة الكوميدية زينات صدقى اليومأمير المصري يعود للسينما المصرية في "ريتسا" بعد غياب 10 سنواتالسكة الحديد: تركيب بوابات إلكترونية بمداخل المحطات لمنع التهرب من التذاكرطلاب السادس الابتدائى يبدأون امتحان الترم الأول متعدد التخصصاتطلاب الثانى الثانوى فى 15 محافظة يبدأون امتحان الأحياء والفلسفة والمنطق"مصر للطيران" تسير اليوم 45 رحلة دولية وداخلية لنقل 3766 راكباتعرف على خطوات نظر تعديل مشروع القانون بـ"مجلس الشيوخ" فى اللائحة الداخليةالأهلي يؤجل حسم صفقة "قنّاص" سيمبا بسبب فتوى لجنة التخطيطعلاج تساقط الشعر.. كيف يمكن للشاي الأخضر أن يمنع الصلع100 صورة عالمية .. "السير فى الضباب" رجل وكلبه فى طريق غير واضحكل ما تريد معرفته عن جائزة الدولة للمبدع الصغيرحورية فرغلي تتصدر جوجل.. تعرف على السبببإطلالة صباحية.. ريهام أيمن تخطف الأنظار عبر إنستجرامالنيابة تواجه متهما بتجميع مدخرات عاملين بالخارج بالمخالفة للقانون بالتحرياتزوجة: "مكثت عامين معلقة لرفض زوجى تطليقى انتقاما من شقيقى بعد نشوب خلافات مالية بينهما"النيابة تطلب تحريات المباحث بعد ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بمصر الجديدةحملات مرورية مكثفة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفينالقبض على سائق و7 عمال أثناء الحفر والتنقيب عن الأثار فى أخميم بسوهاجإصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوممؤتمر صحفي لوزيري خارجية مصر والسودان.. اليوم

شريان حياة.. تعرف على تفاصيل الانتهاء من حفر بئر مياه للشرب في واحة سيوة

   -  
بئر في سيوة

كشف امون مرتضى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، الانتهاء من حفر بئر مياه للشرب في واحة سيوة، معبرا عن سعادته بإنجاز هذه المهمة في واحة سيوة. 

وأضاف مرتضى، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر شاشة الأولى للتلفزيون المصري، مساء اليوم الاثنين، أن هذا البئر شريان حياة جديدة في منطقة جديدة وهذا يوم عيد، متابعا انه :"عملنا ده عشان أهلنا في سيوة يكون عندهم مياه متواصلة وليس بالتناوب". 

وتابع امون مرتضى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، انه نعمل بكل سرعة على الانتهاء، وخلال الفترة القريبة ستصل المياه لكل واحة سيوة لمدة ٢٤ ساعة". 

واكمل امون مرتضى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، انه :" المشروع ده كان محتاج أربعة أشهر لكن تم انجازه ٥٧ يوم وخلال شهر من اليوم ستصل المياه في سيوة ووجه الحياة هتتغير فيها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة