الاستبعاد الأقرب.. شرط جديد من البدري لضم عبد الله السعيد لمنتخب مصرإعلامي بقناة إسبانية يعلن موقف برشلونة النهائي من ضم محمد صلاحسموحة يتحدى الغيابات أمام الجونة في الدوري.. اليوميوفنتوس يخشى مفاجآت سبيزيا بالدوري الإيطالي.. الليلةالدوري الممتاز.. المقاصة يسعى لخطف الوصافة من الأهلي أمام المقاولون العرببيراميدز يخشى تعميق جراحه أمام المصري في الدوري.. اليومتريندات مكياج غير تقليدية تنتشر فى 2021.. رموش بنفسجية وأيلاينر أزرقنسقى إطلالتك الكلاسيكية على طريقة النجمات العرب.. درة وضعت بصمتها الخاصةالتعليم تشدد على إجراءات مواجهة أجهزة الغش بلجان امتحانات الثانوى العامتباعد بين الطلاب تطبيقا للإجراءات الوقائية لحظة دخولهم الامتحانات الإلكترونيةمحافظ شمال سيناء يعلن إنهاء تطوير مسار العائلة المقدسة بتل الفرماهدوء بامتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة القاهرة و36093 طالبا وطالبة امتحنوا أمسدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2-3-2021 .. فيديوبالخطوات.. كيف تكون شخصًا اجتماعيًا.. فيديوموعد صرف معاشات من يتقاضون أعلى من 2000 جنيه..يتصدر نشرة صباح البلد..فيديو«صباح البلد» يحيى ذكرى وفاة الفنانة زينات صدقى..فيديوجونيور الدحيح.. قصة طفل يقدم محتوى علمي عبر تيك توك| شاهدجامعة المنوفية تطلق مبادرة لتعميم الزراعة الحيوية وتدريب المزارعين.. فيديوالجرام بـ 766 جنيهًا.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 2-3-2021ذكرى وفاة الفنانة الكوميدية زينات صدقى اليوم

منافس أردوغان: تركيا محاصرة بين حزب حاكم يوشك على السقوط ومعارضة جبانة

   -  
اردوغان ومحرم انجه

يستعد "محرم إنجة" القيادى البارز فى حزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة في تركيا، لإطلاق حزب جديد خلال الشهور المقبلة، ذلك بعد تقديمه استقالته من حزب الشعب الجمهورى مارس المقبل.

وحسب تقرير عرضته "سكاى نيوز" فإن محرم إنجة، يجرى جولات عديدة في الولايات التركية أطلق عليها "حركة البلد"، للتقرب من المواطنين ومعرفة همومهم. 

وأكد التقرير، أن "محرم إنجة" يحظى بشعبية كبيرة حيث حظى على 30% من أصوات الشعب التركي في انتخابات الرئاسة الأخيرة ضد أردوغان، وهي أعلى نسبة يحصل عليها حزب الشعب الجمهوري.

وأكد "محرم إنجة" فى خطاب سابق له فى إحدى الولايات التركية "غير لائق أن تكون تركيا محاصرة بين حزب حاكم يوشك على السقوط ومعارضة جبانة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة