"رمضان جانا".. كبير الأثريين يكشف لـ"صباح البلد" أصل أغنية "وحوى يا وحوى"9 عادات سيئة للغة الجسد تدل على عدم الثقة بالنفس.. يجب التخلص منهاالقوى العاملة: تعيين 369 شابًا واستخراج 679 شهادة قياس مهارة بقنااسترداد 1.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لمصري فى لبنانللارتقاء بالخدمات.. وزير التنمية المحلية يلتقي محافظ شمال سيناء لمتابعة تنفيذ المشروعات التنمويةالفلاحين تحذر: ارتفاع مرتقب في أسعار الخضراوات والفاكهة واللحومعودة الأمطار والشبورة.. الأرصاد: انخفاض جديد في درجات الحرارة والملاحة مضطربةالاستبعاد الأقرب.. شرط جديد من البدري لضم عبد الله السعيد لمنتخب مصرإعلامي بقناة إسبانية يعلن موقف برشلونة النهائي من ضم محمد صلاحسموحة يتحدى الغيابات أمام الجونة في الدوري.. اليوميوفنتوس يخشى مفاجآت سبيزيا بالدوري الإيطالي.. الليلةالدوري الممتاز.. المقاصة يسعى لخطف الوصافة من الأهلي أمام المقاولون العرببيراميدز يخشى تعميق جراحه أمام المصري في الدوري.. اليومتريندات مكياج غير تقليدية تنتشر فى 2021.. رموش بنفسجية وأيلاينر أزرقنسقى إطلالتك الكلاسيكية على طريقة النجمات العرب.. درة وضعت بصمتها الخاصةالتعليم تشدد على إجراءات مواجهة أجهزة الغش بلجان امتحانات الثانوى العامتباعد بين الطلاب تطبيقا للإجراءات الوقائية لحظة دخولهم الامتحانات الإلكترونيةمحافظ شمال سيناء يعلن إنهاء تطوير مسار العائلة المقدسة بتل الفرماهدوء بامتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة القاهرة و36093 طالبا وطالبة امتحنوا أمسدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2-3-2021 .. فيديو

لم يستطع أحد إحيائها.. تنسيقية الأحزاب والسياسيين: شركة الحديد والصلب بها خسائر منذ 1997

   -  
الحديد والصلب

قال النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين، إن خطوات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الدولة بعد ثورة 30 يونيو تحتاج لتعظيم موارد الدولة وإحياء الأصول المهدرة.

وأضاف "درويش" خلال لقائه في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناه "النهار"، أن تصفية شركة الحديد والصلب لم يبدأ اليوم ولكن هذه التصفية كان مرتب لها منذ فترة مشيرا إلى أن الأوراق تؤكد أن هناك نية مبيته لتصفية شركة الحديد والصلب.

وفي هذا الصدد أوضح النائب محمد فريد عضو مجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه مع تصفية شركة الحديد والصلب لعدم قبوله إهدار أموال الدولة على هذه الشركة لمدة 24 عامًا، فالشركة بها خسائر من عام1997.

وتابع محمد فريد ،: شركة الحديد والصلب مر عليها 3 أنظمة في الدولة ولم يستطيع احد احيائها وإعادة عملها بسبب كثرة خسائرها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة