سترونج اندبندنت وومان.. 6 طرق للاحتفال باليوم العالمى للمرأة مع نفسكلمدة 16 ساعة.. قطع المياه عن 10 مناطق رئيسية بالقاهرة غداأهالي قرية الدوير يشيعون جثامين ضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل في أسيوطفصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق بالغربية لمدة 3 ساعات اليوم30 يونيو.. أخر موعد لتلقى طلبات حائزى الأراضى بمدينة الشروق لتقنين أوضاعهمدى بتاعتي.. محمد ثروت يغني حلوين من يومنا والله وقلوبنا كويسة.. فيديونجم الأهلي السابق يتوقع أزمة بين الزمالك والجماهير وفرجاني ساسي كلمة السرهادي خشبة: كهربا مفيد فنيا للأهلي ولكنميدو: لو تم تغيير اسم بيراميدز بآخر كانت ستتحسن علاقته بالأهليأشرف بن شرقي يهنئ شيكابالا بعيد ميلادهيحيى الموجى: زبيدة ثروت قالت لوالدى عنى: "ده محمد موجى ترانزيستور"اليوم ذكرى ميلاد ابن الباشا الفنان الراحل زكى رستمانقطاع مياه الشرب 16 ساعة غدا عن مصر الجديدة ومناطق أخرى بالقاهرةأطعمة تسبب الحموضة المعوية.. منها النعناع والقهوةافتتاح 17 مسجدا جديدا ومسجدين بعد إعادة ترميمهما فى المحافظات اليوم11 نصيحة تحميك من النصب عند شراء السيارات المستعملة.. اعرفهاقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالزمالك يخوض مرانه الرئيسي اليوم علي ملعب رادس استعدادا للترجيتواريخ هامة فى قضية "أحداث السفارة الأمريكية" تعرف عليهاسيدة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن سداد 5000 جنيه نفقة بعد 18 سنة زواج

اعترافات مثيرة لعصابة سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح في مدينة بدر

-  

أصدرت نيابة الشروق وبدر قرارها بإحالة 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا بمدينة بدر، تخصص فى سرقة المارة بالإكراه في الطريق العام، لبدء محاكمتهم عن التهم المنسوبة إليهم.

 
التحقيقات كشفت أن المتهمين هم  "راضي.ع"، و"طارق. ع"، و"يوسف. م"،  عاطلين،  أقروا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقة المواطنين بالإكراه، كما اعترف المتهمون بسرقتهم من المواطنين مبالغ وهواتف تقدر بـ 35 ألف جنيه وشروعهم فى قتل 3 أشخاص بالسلاح الأبيض.
وكانت بداية الواقعة بورود عدة بلاغات لقسم شرطة بدر، تفيد بسرقتهم بالإكراه على يد 3 عاطلين،  وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم تحديد المتهمين وضبطهم وأقروا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 
نصت المادة 318 من قانون العقوبات، على معاقبة السارق بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم يقترن بظرف من الظروف المشددة، كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات، والحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة