الأهلي يعود لأجواء الدوري العام بمواجهة طلائع الجيش اليومتقدم مصر 10 مراكز بمؤشر المعرفة العالمي يزيد فرص تعاونها فى البحث العلمىالصحة تطلق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بجميع المحافظاتالرئيس يصدق على قانون للبحث عن الغاز فى منطقة شمال سيدى برانى البحريةطلاب الصف الثانى الثانوى فى 12محافظة يؤدون امتحان اللغة العربيةمصر للطيران تسير 58 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي لنقل 4191 راكباأفغانستان: مقتل نائب رئيس اللجنة العسكرية لـ"طالبان""يونيفورم".. عرض راقص على مسرح مكتبة الإسكندرية.. غدا"جريمة حرب".. اليمن يدين الاستهداف الإرهابي الحوثي للسعوديةمقتل 11 شخصًا على الأقل في هجوم مُسلح بالمكسيكصحيفة إماراتية عن "تقرير الكونجرس": التدخل في شؤون المملكة أمر مرفوضبعد الهجمات الحوثية.. التحالف: قادرون على مواجهة أي تهديدات للمدنيينموريتانيا تدعم مع السعودية بشأن "تقرير مقتل خاشقجي"خبيرة بريطانية: أمريكا عادت... لكن العالم تغيّربعد عام على اتفاق الدوحة..طالبان تدعو القوات الدولية لمغادرة أفغانستانالهجرة على طاولة المباحثات "الافتراضية" بين بايدن والرئيس المكسيكيتقنية مثيرة للجدل تُعيد الموتى للحياة عبر "التزييف العميق"قصة صور.. محمد عبد الغنى "حمال أسية" فى فبراير 20215 معلومات عن مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم الأحد 28 / 2 /2021 بالدوريشوبير يتحدث عن سر تألق مصطفى محمد: لما يكون بديلك فالكاو يبقى هو ده الطموح

مسلسل لؤلؤ الحلقة 21.. مي عمر تعود لـ طارق نصار

-  
مسلسل لؤلؤ الحلقة 21

انتظر الكثير من المشاهدين عرض الحلقة الـ21 من مسلسل لؤلؤ والتي شهدت أحداثا كثيرة ومفاجئة، بعد انتهاء الحلقة السابقة على مفاجأة طارق نصار الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر، لؤلؤ التي تقوم بدورها مى عمر، عند عودتها إلى المنزل حيث وجدته ينتظرها مرتديًا بدلة الزفاف، ليخبرها بأنها ردها إلى ذمته قبل انتهاء فترة العدة بينهما، وأهدى لها خاتم الماس.

أحداث مسلسل لؤلؤ

في الحلقة الـ21 من مسلسل لؤلؤ، يخبر طارق لؤلؤ أنه طلق زوجته «داليا» هيدى كرم، من أجلها، لذا تقرر لؤلؤ أن ترتدي فستان الزفاف، وتبدأ أجواء الاحتفال بالزفاف، وعبر طارق عن سعادته بـ«لايف» على السوشيال ميديا، ويعلن للجمهور أن لؤلؤ أكثر إنسانة أحبها وأنه سيظل يحبها لآخر يوم فى عمره ويعلن زواجه منها وأنه فخور وسيظل فخور طوال العمر.

هذه الأحداث تصيب «بودا» الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الشرنوبى بالصدمة خاصة بعد أن رأى صور زفاف لؤلؤ من طارق التى أرسلتها له مروى صديقة لؤلؤ، التي جاءت لتؤكد له أن ما حدث هو مفاجأة، وأن لؤلؤ مصدومة وما زالت تفكر فيه وتحبه ولكن فعلت ذلك من الضغط والمفاجأة.

تصاب «داليا» هيدى كرم، بالصدمة وتنهار بعد أن ترى صور الزفاف على السوشيال ميديا وتحاول الخروج من الفيلا ولكن الحرس الخاص بفيلا «طارق» يمنعها من الخروج.

مسلسل «لؤلؤ» تدور أحداثه فى 40 حلقة، من بطولة الفنانة مي عمر، ويشاركها البطولة في المسلسل كل من: أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، نرمين الفقى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر.

المسلسل من قصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة