ميرور: كلوب سيترك ليفربول في هذه الحالة.. وجيرارد سيخلفهمرجان: الأهلي we السلام ملعبنا الرئيسي.. ولكننا نحترم الرؤية الفنيةتوخيل: ربما أسلوبنا لا يناسب فيرنربيرلو ويوفنتوس.. من فكرة كرة قدم كاملة وجماعية إلى "إنه أمر مخيب للآمال"تقرير: شالكه يقرر إقالة جروسسولشاير: أنا أسوأ خاسر في يونايتد.. لم تروا ما شاهده اللاعبونتوخيل: قاتلنا في باريس للتعاقد مع برونو فرنانديزكلوب: صلاح ليس مجرد هداف وأتمنى بقاءه مع ليفربول لفترة طويلةضبط 119 كيلو لحوم فاسدة قبل بيعها للمواطنين و60 قضية تموينية بسوهاجتموين الأقصر تضبط لحوما منتهية الصلاحية في حملة على الأسواق| صورمحافظ الغربية: لجنة بكل مركز لوضع دراسات مستقبلية لتطوير القرىتشكيل لجنة لمتابعة ملف البصمة الكربونية لمنشآت جامعة الإسكندريةمحافظ البحيرة يستقبل وزير القوى العاملة| صورقسطرة قلبية بالمجان تنقذ حياة 9 أطفال بـ«مستشفى طنطا التعليمي»| صورإزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة فى البحيرةبروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية ووزارة الأوقاف لتدريب الأئمةحملة لرش باعوض الأنوفليس في حي الخليفةكلية تربية رياضية طنطا تبدأ الامتحانات التطبيقية والشفوية| صورفي عيد ميلادها .. 10 معلومات لا تعرفها عن عائشة الكيلانيمنة فضالي توجه رسالة لجمهورها: «حب وآمن بنفسك»

ضبط عامل بفندق سياحي بجنوب سيناء يتاجر في الهيروين

-  
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث شرم الشيخ من ضبط تاجر مخدرات يعمل بأحد الفنادق السياحية بالمدينة وبحوزته لفافات من مخدر الهيروين.

وكان قد تلقى اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا من اللواء محمد كامل عناني مدير المباحث الجنائية بجنوب سيناء، يفيد بالقبض على متهم بالإتجار في الهيروين.

وكانت وردت معلومات للعميد أحمد الجندي، رئيس فرع البحث الجنائي، بقيام بعض تجار المخدرات بممارسة نشاطه الإجرامي بمنطقة الرويسات ووجه بتكثيف الإجراءات الأمنية وضبط الخارجين عن القانون ومكافحة الجرائم مع استمرار إحكام السيطرة واليقظة التامة والتواجد الأمني بشوارع وأحياء المدينة ووقف ظاهرة انتشار المخدرات بين المتعاطين والتجار للمواد المخدرة.

وأثناء تواجد النقيب كريم سكر ضابط بفرع البحث الجنائى بشرم الشيخ على كمين مخرج الرويسات وقيامه بفحص ركاب الميكروباص اشتبه في أحد ركاب الميكروباص ويدعى «أحمد . س . م . ا» مواليد 1987، ومقيم شارع المدرسة القديمة القلج مركز الخانكة محافظة القليوبية، ويعمل بأحد فنادق شرم الشيخ السياحية، وبتفتيشه عثر بحوزته على 9 لفافات لمخدر الهيروين، ومبلغ 420 جنيها، ومحمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وجرى تحرير محضر بالواقعة رقم 312 لسنة 2021 جنح قسم أول شرم الشيخ، واخطرت النيابة العامة بشرم الشيخ للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة