رئيس جامعة جنوب الوادى يفتتح صيدلية لخدمة مرضى المستشفيات الجامعيةاعلان نتيجة مسابقة أفضل مكتبة ومد الدراسة بالدراسات العليا 3 أسابيع بجامعة المنوفية‏جامعة طنطا تكرم ذوى الهمم.. وتؤكد: "شريك أساسى فى نهضة الوطن"محافظ الغربية يشهد فعاليات القافلة الاجتماعية بإخناواى.. صوررئاسة مركز باريس تجرى قرعة لتسليم مشروع الـ50 منزلا ريفيا بأرض الملكمنطقة الوعظ الوادى الجديد: بدء تفعيل وحدة " لم الشمل" لحماية الأسرة من التفككزراعة الوادى الجديد: إجمالى المساحة المنزرعة بالقمح بلغت 254 ألف فدان حتى الآنضبط طبيب النساء المزيف بعد سنوات من العمل بالصف وحلوانعام اللقاحات.. سيناريوهات مظلمة تلاحق دول إفريقيا 2021شيريهان أبو الحسن توجه عدة نصائح للفتيات خلال فترة الخطوبةهيدى كرم: وضع الفتاة خطيبها أولوية عن نفسها ضد الطبيعةأسامة منير يتحدث عن كواليس أغنية "أنا" فى لايت شو على الحياة غدًانهال عنبر: على المخطوبين تقديم تنازلات للوصول إلى نقطة تفاهم مشتركةجوزي عرف يختار مراته التانية.. رجاء حسين: ضُرِّتي بتقولي يا مامارفعت فياض يكشف سبب إلغاء التشعيب فى الثانوية العامةقبة فلكية لأول مرة تراها وكأنها آلة زمن ..فيديوعزة مصطفى تهنئ أبو الغيط بالولاية الثانية أمينا عاما للجامعة العربيةشاهد .. دخول مفاجئ لزوجة طليق رجاء حسين معها على الهواءشاهد .. صور حصرية للسيارات المستخدمة في الهجوم على قاعدة عين الأسد بالعراقالجامعة العربية تفجر مفاجأة عن موقف قطر في التجديد لـ أبو الغيط

«الداخلية» تكشف حقيقة فيديو الغواص المتداول على القنوات الإخوان الإرهابية

-  
شعار وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بعرض مقطع فيديو يتضمن إدعاء أحد الغواصين منعه من محاولة إنتشال جثمان غريق بترعة الإسماعيلية بمحافظة الشرقية مضى على إختفائه عدة أيام.

تمكنت الأجهزة الأمنية تحديد الشخص المذكور يعمل بإحدى المدارس، ويعمل بمجال الغوص، ومقيم بالدقهلية، حيث تم ضبطه وبسؤاله تبين أنه عقب سقوط سيارة يستقلها 4 أشخاص من أعلى كوبرى الزوامل بترعة الإسماعيلية بنطاق محافظة الشرقية وتمكن قوات الإنقاذ النهرى من إنتشال السيارة وعدد 3 أشخاص من مستقليها ولم يتم العثور على قائدها .

وقالت التحريات أنه إتفق أهالى قائد السيارة المفقود على الإستعانة بالغواص المشار إليه للبحث عنه وذلك نظير حصوله على مبلغ مالى ،حيث حضر بمعداته لمكان الحادث إلا أنه فوجئ بوجود قوات الإنقاذ النهرى التي منعته من البحث بذات المنطقة لقيامها بأعمال البحث، على إثر ما سبق غادر إمتثالاً للتعلميات وإمتنع عن رد المبلغ لأهلية المفقود الأمر الذي أسفر عنه وقوع مشادة كلامية بينهم وتوجهوا لمركز شرطة بلبيس لتحرير محضر إلا أنه تم الصلح فيما بينهم .

أضافت ان المذكور قام بتسجيل مقطع الفيديو محل الواقعة ونشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» إلا أنه فوجئ بتداوله على القنوات الموالية للجماعة الإرهابية، الأمر الذي دفعه لتسجيل مقطع آخر لنفى علاقته بتلك القنوات أو الجماعة الإرهابية.

وقال مسجل الفيديو على عدم جود ثمة تجاوز من قبل قوات الإنقاذ النهرى حيال المذكور وأن إدعائه بذلك جاء لخشية إدعاء أهليتة المفقود المذكور قيامه بالنصب عليهم ولإبراء ذمته أمامهم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,143
  • تعافي
    126,176
  • وفيات
    8,902
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    99,654,982
  • تعافي
    71,627,628
  • وفيات
    2,136,090
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة