تواريخ هامة فى قضية "أحداث السفارة الأمريكية" تعرف عليهاسيدة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن سداد 5000 جنيه نفقة بعد 18 سنة زواجافتتاح سينما بورسعيد ومنفذ "هيئة الكتاب" ببورفؤاد ضمن فعاليات "عاصمة الثقافة المصرية".. اليوم"سينرجي" تروج لـ"لا سحر ولا شعوذة" من "حلوة الدنيا سكر"بعد حديثهما معاً.. نجم تونس السابق يتوقع بقاء ساسي مع الزمالكبدعم تركي آل الشيخ.. الهلال السوداني يتعاقد مع البرتغالي ريكاردو فورموزينهو رسميارمضان السيد: «كهربا بتاع مشاكل.. الأهلي لن يقف عليه»فن الديكور والتصميم الداخلى وتأثيره على حياتنا فى ندوة ببيت السنارى.. الأحدالجمهورية العربية المتحدة.. ما لا تعرفه عن دستورها المؤقت فى ذكرى صدورهفي ذكرى ميلاده.. حفظ القرآن وتعرض للشلل.. قصص مثيرة لبشارة وكيمطلائع الجيش يواجه إنبي في الدوري الممتاز تحت شعار لا بديل عن الفوز«زي النهارده».. وفاة الزعيم السوفيتي جوزيف ستالين 5 مارس 1953«زي النهارده».. صدور دستور الوحدة في ٥ مارس ١٩٥٨«زي النهارده».. وفاة عبدالله السلال أول رئيس لجمهورية اليمن في 5 مارس 1994المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنةضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)

فرض حالة طوارئ بغرف عمليات المرور لمتابعة الشبورة بالطرق بعد توقعات الأرصاد

   -  
جهزت الإدارة العامة للمرور، غرفة عمليات طارئة لمواجهة آثار الشبورة المائية المتوقع أن تخيم على عدد كبير من الطرق، اعتبارًا من الساعات المتأخرة من الليل وحتى صباح اليوم التالى، وذلك بعد توقعات الارصاد الجوية بظهور شبورة كثيفة، وتعمل غرفة العمليات تحت رئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مدير الإدارة العامة للمرور، ستنسق مع كل إدارات المرور بالمحافظات، فى إطار خطة مرورية كبيرة لمواجهة آثار الشبورة، والتعامل مع ما قد تتسبب فيه من توقف الحركة المرورية أو وقوع حوادث سير.


وفرضت حالة من الطوارئ داخل غرف العمليات لمتابعة مدى الرؤية بالطرق أثناء حركة السيارات منعا للحوادث، وتتابع الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات على الطرق الرابطة بين المحافظات خاصة مع ظهور الشبورة المائية بناء على توقعات خبراء الأرصاد الجوية بظهور شبورة خلال الأيام المقبلة على الطرق السريعة والصحراوية وبالمحاور الرابطة بين المحافظات، وتهيب الإدارة العامة للمرور باتباع تعاليم القيادة الآمنة فى الشبورة، منها توخى الحذر وتهدئة السرعة بصورة تتناسب مع مستوى الرؤية الأفقية بحيث تغطى مسافة الرؤية المسافة اللازمة للتوقف وتعزز إدارة المرور من تواجد الخدمات تنفيذا لتعليمات اللواء هانى جرجس مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.


وحرصت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية باتخاذ كافة الإجراءات المرورية، وتشغيل سيارات الإغاثة المرورية على كافة الطرق والتواجد المرورى الفعّال لأى طارئ والإخطار مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، وتهيب الإدارة العامة للمرور بقائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم ولن يتم إغلاق اى طريق إلا فى حالة انعدام الرؤية فقط وسط انتشار الخدمات المرورية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة