بـ 900 مليون دولار.. هيونداي تستبدل أنظمة البطاريات في 82 ألف سيارة كهربائيةمرسيدس AMG G 63 تنطلق بقوة 700 حصان بفضل تعديلات "بي آند بي" الألمانية (صور)نماذج استرشادية باللغة الفرنسية لامتحانات النقل من الرابع للثانى الإعدادىالتضامن تدشن المرحلة الثالثة لبرامج الحماية من المخدرات بالمناطق السكنية الجديدةالتضامن: برامج لتنمية الطفولة المبكرة وذوى الإعاقة ضمن مبادرة "حياة كريمة"قواعد إلغاء السفر ورد التذاكر والتخلف عن القطارات.. إنفوجرافشاهد شارع سليمان جوهر بالدقى بعد أكبر حملة لإزالة التعدياتمفتى الجمهورية يهنئ الكويت بمناسبة الاحتفال بـ"العيد الوطني"الصيادلة تؤكد عدم أحقية "الصحة" منح تراخيص فتح صيدلية دون شهادة قيد من النقابةالصحة تكشف مخاطر تعرض الحوامل والأطفال والرضع لدخان السجائر والشيشة.. فيديوالشيخ محمود الشحات عن التحقيق معه بنقابة القراء: هل يحاسب الإنسان على رؤيا؟المخرجة بتول عرفه تشارك مقطع صوتى لابنة كارول سماحة وتعلق:"إيه الطعامة دي "أحمد العوضى يكشف عن مهرجان يحمل اسم شخصيته بمسلسل "اللى مالوش كبير"..فيديوشخصيتها عكس أدوارها.. نجمة إبراهيم صوفية ووطنية وخوافة ومغنيةرامى صبرى يستعرض مهاراته خلال رحلة صيد بالعين السخنة .. فيديودينا فؤاد تتألق بإطلالة "كاجوال" جذابة فى كواليس مسلسل "اللى مالوش كبير"مباشر في الدوري - الإنتاج الحربي (0)-(0) إنبي.. محاولات هجومية من لأصحاب الأرضمصدر من برج العرب لـ في الجول: الملعب جاهز ولا نعرف سبب نقل المبارياتصندوق مكافحة الإدمان يدشن المرحلة الثالثة من برامج الحماية من المخدراتشبورة ورياح وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس غد الجمعة

اللجنة الوطنية" تطلق حملة للتوعية بجريمتى الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر

   -  
قالت السفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، إن حملة للتوعية بجريمتي الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، وذلك بالتزامن مع بطولة العالم لكرة اليد "مصر 2021"، والمقامة حاليًا في مصر، خلال الفترة من 13- 31 يناير الجاري.

وأكدت السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة مع الإعلامية ريهام السهلي، المذاع على فضائية اكستر نيوز، أن حرص اللجنة على استثمار البطولات الرياضية، التي تجذب أعدادًا كبيرة من الشباب من أجل التوعية بخطورة رحلات الموت وصور الاستغلال في جريمة الاتجار بالبشر.

وأشارت أن المناسبات، التي من شأنها إعلاء القيم الوطنية تعد فرصة لتعريف الشباب بالإمكانات والبدائل المتاحة على أرض مصر، وأن جهود التوعية تبرز الاهتمام الذي توليه الدولة للحفاظ على ثروتها البشرية، وتوفير الأمن لكافة مواطنيها والمقيمين فيها من أجل الحاضر والمستقبل.

وتأتي هذه الجهود في إطار استمرار حملات التوعية التي تقوم بها اللجنة الوطنية التنسيقية وأعضائها من الوزارات والهيئات المختلفة، تنفيذاً لأهداف الاستراتيجيات الوطنية، الخاصة بمكافحة الهجرة غير الشرعية (2016-2026) ومكافحة الاتجار بالبشر (2016-2021).


ومن جانب أخر، التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بالسفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، لبحث سبل التعاون بين الوزارة واللجنة الوطنية خلال المرحلة القادمة، وعرض ما تم تنفيذه من برامج خلال الفترة السابقة لمواجهة تلك القضية الخطيرة والعاجلة التي تهدد امن الوطن وشبابه.

أكد وزير الشباب والرياضة، أن مكافحة الهجرة غير الشرعية له العديد من الأهداف، أهمها الحفاظ على المواطن المصري من مخاطر الهجرة غير الشرعية، وترسيخ مبدأ المواطنة والولاء والانتماء والعمل على رفع الوعي لدى الأسر، وكذلك الشباب الذي تُولي الدولة بكافة أجهزتها اهتمامًا كبيرًا بهم، موضحاً أن الدولة المصرية ليست ضد الهجرة الآمنة، وإنما تقف بالمرصاد للهجرة غير الشرعية التي تهدر حقوق أبنائها وتعرض حياتهم للخطر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة