«الترتيب المعجمى عند العرب» بـ«ثقافة السويس»محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية| صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 6/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالمصري اليوم تحصل على كشف رسمي بمصابي الكريمات .. وجثتان مجهولتا الهوية فى الحادثقيادات حزب حماة الوطن تقدم واجب العزاء في وفاة الفريق فخري كمال عامر| صورقوات الحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة على حريق بـ"جرن" لعفش الأرز بالفيومالإمام الأكبر ينعى ضحايا حادث طريق الكريماتتسبب في وفاة 18 شخصًا وإصابة 5 آخرين.. المعاينة الأولية لحادث الصحراوي الشرقي تكشف سبب وقوعهالنيابة تأمر بفحص السيارات المتسببة في حادث تصادم الصحراوي الشرقي"مشهد مأساوي".. 9 أطفال لقوا حتفهم في حادث الكريمات"سيارة نقل دهست 20 شخصا".. النيابة تنتقل لموقع حادث طريق الكريماتحادث الكريمات المروع.. مصرع قائد الميكروباص وسائق التريلا يصارع الموتصحة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية لـ قرية طويلة نشرت غدا4 طلاب بجامعة كفر الشيخ يحصلون على المراكز الأولى فى مسابقة إبداعخرج للفسحة مع والدته فدهسته سيارة مسرعة.. مأساة الطفل يوسف بالإسكندرية.. فيديوإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق سفاجا - قنامحافظ جنوب سيناء يتفقد الممشى السياحى بهضبة أم السيد بشرم الشيختشغيل ثانى جهاز للكشف المبكر عن أورام الثدى بكفر الشيخ.. صور968 مليون جنيه تمويلات لـ71.2 ألف مشروع متناهى الصغر بقرى مبادرة حياة كريمةلماذا حذفت الإفتاء فتوى زواج المحلل؟ المفتي يجيب .. فيديو

أسرة عبلة الكحلاوي: نسأل أحبابنا الدعاء لها بالرحمة

-  
د. عبلة الكحلاوي

نعت أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي، الداعية الإسلامية التي وافتها المنية مساء أمس عن عمر ناهز 72 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقال الأسرة، في بيان لها: «وداعا، وموعدنا على الحوض.. ألا أن أولياء الله لاخوف عليهم ولا هم يحزنون.. بقلوب يملؤها الألم وأجساد كساها الحزن ..ولكنها بقضاء الله راضية.. تنعى أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي إلى الأمة المصرية والإسلامية رحيلها منذ قليل، فقد ارتحلت إلى جوار ربه .... بعد رحلة قصيرة مع المرض ..اللهم اجمعنا معها فى مستقر رحمتك.... ولقاء على حوض نبيك المصطفى صلى الله عليه وسلم».

وأضاف البيان: «نسأل أحبابنا لها الدعاء بالرحمة جزاء لما قدمت لله والوطن وأهلها في كل مصر الطيبين، وستقام صلاة الجنازة عليها بمسجد الدكتورة عبلة الكحلاوي عقب صلاة الظهر مباشرة بالهضبة الوسطى بالمقطم أمام مجمع الباقيات الصالحات».

ونعى عدد من السياسيين والدعاة والإعلاميين، الدكتورة عبلة الكحلاوي، الداعية الإسلامية التي وافتها المنية، مساء أمس، عن عمر ناهز 72 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

المفتي ينعى عبلة الكحلاوي

وقال الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية  في بيان له: «إن الفقيدة الدكتورة عبلة الكحلاوي -رحمها الله- كانت من العالمات العاملات، فقد جمعت بين علوم الشريعة علمًا وتعليمًا، وبين العمل الخيري؛ حيث أسست واحدة من أكبر الجمعيات الخيرية في مصر، التي تقوم بالكثير من أعمال الخير والبر».

وزير الأوقاف ينعى عبلة الكحلاوي

فيما قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف: فقدنا قامة علمية وأخلاقية وصوتا وسطيا حكيما، رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون. 

وقال الدكتور عمرو خالد، في بيان له: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. إلى رحمة الله تعالى ورضوانه انتقلت الداعية الإسلامية الفاضلة الدكتورة عبلة الكحلاوي.. رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها الفردوس الأعلى».

لمطالعة الخبر على الوطن