وقف رحلات الطيران بين القاهرة وكازابلانكا من اليوممجدي الجلاد يخضع لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوعمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة Hi Sky قادمة من مولدوفيا.. صورتدخل عاجل من وزارة الري بعد تداول صور لتلوث ترعة سقارة بالمخلفاتشاهد .. مزرعة الإنتاج الحيوانى المقرر افتتاحها غدابدء عرض "لا سحر ولا شعوزة" رابع حكايات "حلوة الدنيا سكر" على dmc غداًقمصان: الأهلي يتمتع بالثقة رغم الغيابات.. ومواجهة فيتا صعبةرسميا.. إيقاف مصطفى محمد مباراة وحيدة بعد رفض استئناف جالاتا سراينجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أعرف ثنائي الأهلي جيدا.. وهذا هدفنا من مواجهة الغدرامز حفظ الله في حوار لـ صدى البلد: مستعد لتمثيل منتخب مصر.. وما فعله اتحاد الكرة معي "حاجة تكسف"تعادل سلبي بين الإسماعيلي ووادي دجلة في الدوريجوائز الدورى الإنجليزي.. منافسة بين توخيل وجوارديولا على لقب أفضل مدربأبها يفوز على الفتح.. وتعادل بين العين والفيصلي في الدوري السعوديدورى القسم الثاني.. بورتو يتصدر القاهرة.. والداخلية وصيفاأمام الأهرامات.. نجم ريال مدريد يواصل توثيق رحلته لمصرجمال موسيالا يوقع عقدا مع بايرن ميونخ لـ 2026محمد صبحى ينشر صورة عمرها 19 عام من زيارة نور الشريف كواليس "فارس بلا جواد"أول صورة لـ"منة شلبي" من كوليس الجزء الثانى لمسلسل "ليه لأ"المتحدة تتعاقد مع طارق الجناينى على مسلسل ريهام حجاج لعرضه فى رمضان المقبلمحمد سامى مع ابنتيه تايا وسيلين × صورة من "فسحة": "خروجة من غير مى"

أهم الأنباء| انفراد لـ"بوابة الأهرام".. قصف مدفعي بين السودان وإثيوبيا.. وفاة عبلة الكحلاوي.. تحطم طائرة

   -  
تحطم طائرة

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، وكان من بينها، تهنئة الرئيس السيسي للمنتخب، وانفراد لـ"بوابة الأهرام" عن
أسماء المستشفيات التي حصلت على لقاح كورونا، وقصف مدفعي بين السودان وإثيوبيا، ووفاة عبلة الكحلاوي، وتحطم طائرة، وخسارة ليفربول.

ويمكن التعرف على تفاصيل تلك الأخبار من خلال الروابط التالية:

"العربية": تبادل القصف المدفعي بين السودان وإثيوبيا بمنطقة أبوطيور الحدودية

وفاة الداعية عبلة الكحلاوى متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا


الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد بالصعود لدور الثمانية في كأس العالم


مصرع 5 أشخاص من نادي كرة قدم برازيلي في تحطم طائرة


خاص| ننشر أسماء المستشفيات التي حصلت على «لقاح كورونا»


ليفربول يودع كأس الاتحاد بعد الخسارة من مانشستر يونايتد رغم ثنائية محمد صلاح

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة