صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"متهمان يكشفان لمباحث القاهرة تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك لسرقة الحقائبخلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهد

خبير طهي يكشف عن سر وصفة الدجاج المقلي المثالية

   -  
الدجاج المقلي

وكالات

كشف الشيف الفائز بمسابقة شركة "ماسترتشيف" (MasterChef) والشيف أولي مارتن كيفية طهي الدجاج المقلي "على مستوى المطعم" على النار.

يقول مارتن إن تحميص الدجاج بالكثير من الزيت أمر ضروري، وفقا لسبوتنيك.

وأضاف الطاهي: "أسقيها كل عشر دقائق خلال النصف ساعة الأولى، باستثناء آخر 20 إلى 30 دقيقة، فهي تساعد على أن تصبح الجلدة جميلة ومقرمشة".

وأضاف أنه يجب جعل الدجاج مسطحا نصف الوقت الذي يقلى فيه، مما يجعله طريًا.

كما لاحظ الشيف، أن الدجاج لا يجف أبدًا، وعادة ما يكون مفرط الطهي، لأنهم يخشون أن يظل نيئًا. ووفقًا له، من الضروري "التحلي ببعض الثقة" والتحقق من الجاهزية بدرجة بسيطة.

ونصح مارتن "بشراء دجاج ذي نوعية جيدة، فإن الاختلاف في المذاق لا يقاس"، وحث على عدم التخلص من بقايا الدجاج بعد الطهي، ولكن صنع حساء الدجاج على أساسها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة