لحظة بلحظة.. ليفربول 0 -1 تشيلسي .. خروح صلاحرئيس الزمالك: ليس لدينا لاعب متخاذل.. التعادل ليس أزمة.. ومازلنا في الصدارةتقييم صادم للنجم محمد صلاح في الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد تشيلسيشاهد.. ماسون ماونت يفتتح التسجيل في مباراة ليفربول ضد تشيلسي (فيديو)عمر ربيع ياسين: الزمالك يجهز شيك التجديد لفرجاني ساسي .. وبيراميدز ينتظر اللاعبعمر ربيع ياسين: 10 مارس نهاية موعد إنذار بن شرقي لإدارة الزمالكمعبد دندرة.. بناه الملك بطليموس الثالث فى 200 عام.. اعرف تاريخه ×12 معلومةقريبا .. روبي تشوق متابعيها لـ كليب واحدة جديدةشاهد| البوستر الرسمي لمسلسل اللي مالوش كبيرمايا شيحة تنشر صورا جديدة من حفل زفاف شقيقتها حلا و معز مسعودرامي عياش يجدد تعاقده مع « مزيكا»شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف شقيقة أحمد داششيماء الشايب تطرح أغنية جديدة بعنوان سلمتلهماونت يحرز هدف التقدم لتشيلسى فى شباك ليفربولانطلاق مباراة ليفربول وتشيلسي بالدورى الإنجليزىإيفرتون يتقدم للمربع الذهبي.. وتوتنهام يقتنص ثلاث نقاط على حساب فولهام بالدوري الإنجليزيموعد مباراة الأهلى وفيتا كلوب والقنوات الناقلةتشيلسي يتقدم على ليفربول بهدف في الشوط الأول بالبريميرليج | صورتشامبرلين بديلا لمحمد صلاح فى مباراة تشيلسى بالدقيقة 62«نور النبي».. تقدم أجمل الابتهالات الدينية على مسرح النهر بالساقية

سيد معوض وأحمد فهمى ونشوى مصطفى ينعون الدكتورة عبلة الكحلاوى

   -  

حالة من الحزن، انتابت كثيرين بعد خبر وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوى، مثلما ظهر مع نعى عدد من المشاهير من مختلف المجالات لها فور معرفة وفاتها، حيث كتب الفنان احمد فهمى عبر تويتر: " إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوى".

في حين كتب سيد معوض، ظهير أيسر منتخب مصر السابق: "البقاء والدوام لله وحده ربنا يرحمك يا دكتورة عبلة ويتقبل كل أعمالك الصالحة، وكلامك الطيب ويجعلك من أهل الجنة اللهم امين يارب العالمين".



التحقت الدكتورة عبلة الكحلاوى، بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، تنفيذا لرغبة والدها، وتخصصت فى الشريعة الإسلامية، حيث حصلت على الماجستير عام 1974 فى الفقه المقارن، ثم على الدكتوراه عام 1978 في التخصص ذاته انتقلت إلى أكثر من موقع في مجال التدريس الجامعى، منها كلية التربية للبنات في الرياض وكلية البنات في جامعة الأزهرفي عام 1979 تولت رئاسة قسم الشريعة فى كلية التربية فى مكة المكرمة.

اتجهت الدكتورة عبلة الكحلاوى إلى الكعبة المشرفة لتلقى دروسا يومية بعد صلاة المغرب للسيدات، وقد استمرت هذه الدروس منذ عام 1987 إلى 1989 كانت تستقبل خلاله مسلمات من سائر أنحاء العالم، وبعد عودتها إلى القاهرة بدأت فى إلقاء دروس يومية للسيدات فى مسجد والدها محمد الكحلاوى فى البساتين، وركزت فى محاضراتها على إبراز الجوانب الحضارية للإسلام بجانب شرح النصوص الدينية والإجابة عن التساؤلات الفقهية.

وأسست الدكتورة عبلة الكحلاوى، جمعية خيرية فى المقطم لرعاية الأطفال الايتام ومرضى السرطان وكبار السن من مرضى الزهايمر تحت اسم جمعية الباقيات الصالحات، بالإضافة ل مجمع الباقيات الصالحات فى المقطم. 

سيد معوض
نشوى مصطفىة
احمد فهمى على تويتر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة