"محسن ممتاز وهبي السوالمي وسلامة فراويلة".. شخصيات صنعت نجومية يوسف شعبان"بنته في الحقيقة والسراب"..ريهام عبد الغفور تنعى يوسف شعبانهل طارد النحس يوسف شعبان قبل رحيله؟وداعا يا محترم.. صابرين تنعى يوسف شعبان"ترك العمل من أجلي".. عمرو عرفة يروي موقفا لا ينساه ليوسف شعبانالتضامن : 3.8 مليون أسرة تستفيد من تكافل وكرامة ونطمح للوصول لـ 4 ملاييناليوم السابع: الرئيس يوجه بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية لسلامة الطلاب96.92 % نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائى فى امتحان الفصل الدراسى الأولرئيس الوزراء: تكليف من الرئيس بسرعة إنجاز منظومة التأمين الصحى الشامل"الآثار" تعلن حملة ترويجية دولية بتكلفة 30 مليون دولارالتشيك: لن تنتظر موافقة الجهة التنظيمية الأوروبية لاستخدام اللقاح الروسيانطلاق مناورات "التنين" الجوية السعودية الأمريكية (فيديو)إسرائيل توافق على تطعيم العمال الفلسطينيين لديهاحمادة صدقى يعتذر عن الاستمرار فى تدريب الإنتاج الحربي بسبب الهلال السودانيوليد صلاح الدين: موسيمانى لم يستقر على التشكيل الهجومى للأهلى حتى الآنسيف الجزيرى مهاجم الزمالك يحتفل بعيد ميلاد ابنه بحضور ساسي والمثلوثى..صورحسام البدري يتابع مباراة الأهلى والطلائع من ستاد السلامحارس الأهلي محمد الشناوى ينقذ هدفا محققا لطلائع الجيش.. فيديوالاهلي وطلائع الجيش .. التعادل السلبي يسيطر بعد مرور 15 دقيقةقفشة يطلق صاروخية وبسام يتصدى فى مباراة الأهلي والطلائع.. فيديو

أوامر ملكية جديدة في السعودية

-  
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - صورة أرشيفية

أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء اليوم الأحد، أوامر ملكية، شملت ضم وزارة «الإسكان» إلى وزارة «الشؤون البلدية والقروية»، وتعديل اسمها ليكون «وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان».

وجاء في أوامر ملكية أخرى تعين ماجد بن عبدالله بن حمد الحقيل وزيرا للشؤون البلدية والقروية والإسكان، وإعفاء الدكتور فهد بن عبدالله بن عبداللطيف المبارك وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء من منصبه.

كما تم إعفاء الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي محافظ البنك المركزي السعودي من منصبه، وتعين الدكتور فهد بن عبدالله بن عبداللطيف المبارك محافظا للبنك المركزي السعودي بمرتبة وزير.

وعين الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير.

كما تم ترقية اللواء سليمان بن عبدالعزيز بن إبراهيم اليحيى ( مدير عام الجوازات ) إلى رتبة فريق.

كما صدر أمر ملكي يقضي بأن تقوم هيئة الخبراء بمجلس الوزراء السعودي خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخه، بـ ”استكمال الإجراءات النظامية اللازمة لإنفاذ مقتضى أمرنا هذا بما في ذلك نقل وتحديد الاختصاصات والأجهزة والموظفين والوظائف والممتلكات والبنود والاعتمادات وغيرها“، وبـ ”مراجعة الأنظمة والتنظيمات والأوامر والمراسيم الملكية والقرارات وغيرها التي تأثرت بما ورد في أمرنا هذا، واقتراح ما يلزم بشأنها، لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة“.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,143
  • تعافي
    126,176
  • وفيات
    8,902
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    99,654,982
  • تعافي
    71,627,628
  • وفيات
    2,136,090
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة