وزير الأوقاف ناعيا اللواء كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقياسفير الدنمارك: العلاقات مع مصر ممتازة ولديها تاريخ من الابتكارات"بقعة ساحرة من الطبيعة"..5 صور للكهوف الوردية مقصد الزائرين بأستراليامكياج عيون على طريقة المشاهير وعارضات الأزياء أبرزهن جيجى حديد وكايلى جينر2.7 مليار جنيه من العربي الإفريقي الدولي لتمويل أعمال شركة ريدكون بمدينة العلمينالسلع التموينية تتعاقد على توريد 18 ألف طن زيت صويا خامبتخفيضات تصل إلى 35%.. 21 سلسلة تجارية تشارك بمعرض «أهلا رمضان» |صورلمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن مركز ومدينة أبو النمرسقبل الكارثة .. الأمن يفض مولد سيدي أحمد ابن إدريس بالأقصر..صورالانتهاء من اختيار الأمهات المثاليات بالبحيرة لتكريمهن في عيد الأممحافظ بورسعيد يستقبل هاني شاكر قبل احتفالية عاصمة الثقافة المصريةصرف مساعدات عاجلة لأسر ضحايا السيارة الغارقة في النيل بـ أسيوطمحافظ الغربية يتفقد أعمال التطوير بقرى مركز المحلة الكبرى..صورالحكومة تستجيب لـ صدى البلد.. إزالة العقار المقام أعلى مسجد بالبحيرةقطع المياه عن نبروه بالدقهلية السبت المقبل لمدة 7 ساعات لأعمال الصيانةمديرية الشباب بالقليوبية تنفى وفاة عضو مجلس إدارة مركز شباب شبين القناطر داخل الملعبصحة الدقهلية: إجراء 275 جراحة لمرضى العيون ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظارمحافظ بورسعيد يستقبل الفنان هانى شاكر بالديوان العام.. صوربدء إزالة الأبنية المخالفة أعلى مسجد الرحمانية بالبحيرة.. صوراختيار 3 أمهات مثاليات بالبحيرة للمنافسة على مستوى الجمهورية

حزن بالمنوفية لوفاة طبيبة بتسمم في حملها الأول: حافظة لكتاب الله

-  
نعي احد محفظيها القرآن لها

سادت حالة من الحزن في مركز الشهداء وقرية سلامون قبلي، بمحافظة المنوفية، عقب وفاة الدكتورة نهي الصباغ، التي توفت في المستشفى الجامعي بشبين الكوم، إثر إصابتها بتسمم حمل، نقلت على أثره إلى المستشفى، كما سادت حالة من الحزن على الأطباء بمحافظة المنوفية، عقب الإعلان عن وفاة الدكتورة حديثة التخرج.

وأكد الدكتور محمد الصاوي، مدير المستشفيات الجامعية بالمنوفية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الدكتوره نهي الصباغ توفت صباح اليوم داخل المستشفي، موضحا أنها توفت إثر إصابتها بتسمم حمل وتم نقلها إلى المستشفي وتم إجراء كافة الفحوصات الطبية ووضعها تحت الملاحظة الدقيقة من قبل الأطباء ولكنها توفت.

ونعى المئات من أبناء مركز الشهداء ومحافظة المنوفية، الفقيدة التي كانت تتميز بحسن الخلق ومحبة من الجميع، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.

وقال الشيخ وسام سعيد الحلواني، أحد محفظيها القرآن الكريم، إنها «أول طالبة ختمت القرآن علي مسامعي»، وقالت إحدي صديقاتها، «ربنا يرحمك يا نهي ويصبرنا كلنا علي فراقك»، وقالت أخرى «أنا مصدومة من ساعة ما عرفت الخبر ربنا يصبر أهلك وحبايبك على فراقك». 

وكشفت إحدى صديقات الدكتورة نهي الصباغ، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، تفاصيل وفاتها، مؤكدة أنه حدث لها تسمم حمل وهي المرة الأولى التي تحمل فيها، مما اضطر الأطباء لإجراء عملية قيصرية لها بمستشفى جامعة المنوفية، ووضعها تحت أجهزة التنفس الصناعي، ولكنها توفت اليوم.

وأضافت، «تخرجت من كلية الطب حديثا وكانت من المتفوقين في دراستها، وكانت حافظة لكتاب الله»، مؤكدة أن الجميع يشعر بالحزن لفراق الدكتورة نهى لأنها كانت تتميز بحسن الخلق ومحبة الجميع وكانت لا تتأخر عن خدمة أي شخص يطلب مساعدتها.

من جانبه قال الشيخ وسام الحلواني، محفظ القرآن الكريم، إن الدكتوره نهي الصباغ أتمت حفظ القرآن الكريم في سن مبكر جدا، مضيفا «اليوم من أسوء أيام حياتي بعد فقدان الدكتورة نهى صاحبة الإبتسامة الهادئة وكانت محبوبة من الجميع». 

لمطالعة الخبر على الوطن