حميد سراج الدين .. تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»في عيد ميلاده .. معلومات لا تعرفها عن جمال عبد الناصر«زي النهارده».. وفاة الناصر صلاح الدين الأيوبي 4 مارس 1193وزير الاتصالات: تعميق تصنيع التابلت التعليمي في مصرسعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 4-3-2021 .. ينخفض عالميًاتوقعات اجتماعات «أوبك بلس» ترفع أسعار برنت إلى 64 دولارحسين السمري: الامتناع عن التدريبات "أمر غير احترافي".. وهذا سبب عدم توقيع عقوبات«السمري»: الأفضل تأجيل أزمة ملف نادي القرن للمجلس المقبل.. و"الأمر يحتاج لأموال"«السمري»: الزمالك أساء التقدير في صفقة الجزيري.. وفرجاني ساسي سيستمرتحرير 469 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةغلق 19 منشأة مخالفة وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بالغربيةضبط 61 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةخط ساخن لاستقبال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى بـ "كلية التربية الرياضية بطنطا"سامح شكري يستقبل وزيري خارجية تونس وجزر القمر.. اليومبشرة الرجل تحتاج إلى كريمات عناية خاصةمش يومهم.. ديلى ميل تعرض صورا لمواقف طريفة تعكس سوء حظ أصحابهاقرية لها تاريخ .. دنديط بالدقهلية إحدى المعالم التاريخية التي لا تنسىالانتهاء من تسليم وحدات "سكن مصر" بحدائق أكتوبر سبتمبر المقبلتعرف على شروط الحصول على قروض الشباب ببنى سويف ضمن مبادرة "مشروعك"نبيلة عبيد تكشف عن أغنيتها المفضلة للفنان عبدالرب إدريس

صحفي بـ«الوطن» يكشف تفاصيل ضبط شبكة أعمال منافية للآداب داخل مدرسة

-  
صورة أرشيفية

قال أسامة همام، صحفي في جريدة الوطن، إنه منذ نحو 6 أشهر تردد على إحدى المدارس في منطقة آغاخان بشبرا عددا من الأشخاص بعدما قررت وزارة التربية والتعليم إغلاق المدرسة على خلفية انتشار فيروس كورونا، واستغل هؤلاء الأشخاص المدرسة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالداخل.

المدرسة تتواجد بمنطقة راقية في شبرا

وأضاف «همام»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مساء DMC» والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع على فضائية «DMC»، أنه جرى استخدام غرفة العزل بداخل المدرسة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، حيث إن المدرسة تتواجد بمنطقة راقية في شبرا، ولم يتوقع أحدا ما كان يحدث بداخلها: «محدش يقدر ياخد باله من ده أوي، حتى حراس المدرسة لم يشعروا بشيء، ولكن ومع تكرار الأمر بدأ الشك لدى المجاورين للمدرسة».

عارف أن محدش هيشك لأنها مدرسة إعدادية للبنات

وأوضح أن أمين المدرسة هو من قام بإحضار مجموعة من الفتايات إلى المدرسة وسهل ممارسة الأعمال المنافية للآداب بداخلها: «كان بيسهل الدخول والخروج من المدرسة، وكان عارف أن محدش هيشك لأنها مدرسة إعدادية للبنات».

المسؤول بلغ المدير والمدير بلغ قوة الشرطة

أكد أنه في أثناء مرور أحد موظفي هيئة الأبنية التعليمية، ودخل صدفة ووجد سيدتين مع أمين المدرسة بالداخل، وقام بمهاتفة مدير المدرسة، وتم التنسيق مع ضباط بقسم الساحل لضبطهم متلبسين: «المسؤول بلغ المدير والمدير بلغ قوة الشرطة، وتم القبض عليهم».

الرجالة أعمارها كلها تقترب من 50 سنة

وأشار إلى أنه جرى اتهام 7 في تلك الشبكة، أكبرهم أمين العهدة، وأصغرهم فتاة بعمر الـ29 سنة: «الرجالة أعمارها كلها تقترب من 50 سنة».

لمطالعة الخبر على الوطن