وآهيامه .. أغنية ماجد المهندس تقترب من 12 مليون مشاهدةعمرو محمود يس: والدي قدم أدوارا وطنية والدولة تقدرهمش عاوز أشتغل معاه.. تفاصيل الأزمة المفتعلة بين عبد الباسط حمودة وعمرو ديابعز يابا.. حمو بيكا يكشف سبب ارتدائه للذهب مع عمر كمالأخبار الفن.. كاظم الساهر في موقف محرج بسبب الديون.. فنان متقاعد يشكو فقره.. وفاة شقيق عمر الحريريأحمد داش ينشر صورة جديدة من زفاف شقيقته ديناموسيماني في مؤتمر فيتا كلوب الكونغولي: الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز رغم الغياباتكروس يشكو العنصرية بعد خلافه مع أوزيلموقف كالهانوجلو من التجديد يحدد مصير دياز مع ميلانتعادل طلائع الجيش وإنبي بهدف في الدوري الممتازدورة «روتردام» في كرة المضرب.. تسيتسيباس إلى نصف النهائي لمواجهة روبليفموسيماني: نتطلع إلى تحقيق الفوز أمام فيتا كلوب.. وقادرون على التعامل مع الغياباتدوري أبطال إفريقيا.. أيمن أشرف: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام «فيتا كلوب»دورتموند يدخل مواجهة بايرن ميونيخ بدون سانشو وجيريرو وريناديربي مدينة مانشستر قد يكون بوابة السيتي من أجل حسم لقب «البريميرليج»«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الداخلية في الدوريالأهلي يقسو على الزمالك في دوري السلةشذى تنشر بوستر أحدث أغنياتها «مقلوبة حياتي» تمهيدًا لطرحها خلال أيامانطلاق الدفعة الأولى من ورشة «ابدأ حلمك» في الإسكندريةإيناس عبدالدايم في افتتاح «سينما مصر»: قيمة التذاكر رمزية وهذا حق أهل بورسعيد

إطلاق مبادرة مهنتك مستقبلك لتدريب المهن الحرفية بالتل الكبير

   -  
لواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية يؤكد حياد المحليات فى الانتخابات - صورة أرشيفية

تابع المحافظ وضع اللمسات الأخيرة لمبادرة رئيس الجمهورية مهنتك مستقبلك في مركز ومدينة التل الكبير وإنهاء كافة التجهيزات وتوصيل الكهرباء لسيارة المبادرة وأعمال التجهيز النهائية لها لبدء الدورة.

تأتي مبادرة«مهنتك مستقبلك» تنفيذًا ضمن مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى وتقوم المبادرة على تدريب مهن التفصيل والخياطة لمدة شهر بمعدل 150 ساعة للدورة الواحدة، ومهنتي السباكة والتركيبات الكهربائية لمدة اسبوعين بمعدل 60 ساعة للدورة الواحدة، مع اشتراط أن يجيد المتدرب القراءة والكتابة، وألا يقل عمره عن 18 عامًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,143
  • تعافي
    126,176
  • وفيات
    8,902
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    99,654,982
  • تعافي
    71,627,628
  • وفيات
    2,136,090
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة