لاعب وسط ساوثامبتون يغيب لنهاية الموسم وأزمة الإصابات تتفاقمتسليم جوائز المراكز الأولى بفرق "الاسكيت" ببطولة كأس العالم للرماية بالخرطوشرادار المرور يضبط 1595 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةضبط مسجل خطر خلال حملة أمنية بقليوب بحوزته نصف كيلو هيروينضبط عنصر خطر بجرجا سوهاج وبحوزته نصف كيلو شابو خام قبل ترويجها20 معلومة عن «بودي جارد».. أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربيالخارجية الإيرانية تعتبر استهداف ميليشياتها المسلحة فى سوريا غير قانونىخبير اقتصادى: قناة السويس يمر بها 9% من التجارة الدولية و ربع بضائع العالمالمفتى: عقوق الوطن كالجحود بجميل الوالدين والدولة استعادت ما سلبه الإخوانمفتي الجمهورية: نحترم تراب بلدنا وندافع عنه بكل ما أوتينا من قوةعاجل.. إجراء تحليل مخدرات لنجل شقيق رجل أعمال شهير قتل طفلا بسيارتهمعلمون يطورون مدرستهم على نففتهم: بيتنا الثانيأحمد سليمان: الشناوي هو أفضل حارس مرمى في مصر.. والزمالك هياخد الدوريالمفتي: من يطلق الشائعات للتشكيك في الإنجازات آثمغلق وتشميع 3 مقرات للدروس الخصوصية بكفر الدوار والنوباريةمدارس القليوبية تستعد لاستقبال الطلاب لامتحانات نصف العامعمرو أديب يتجاهل الحادث في ظهوره الأول: هنبدأ بموضوع الشهر العقاريقبل ساعات من الامتحانات.. «التعليم» تحذر الطلاب من حيازة المحمولمدير «حياة كريمة»: نستطلع آراء ومقترحات الأهالي قبل تطوير قراهمتصميم خاتم بباليتة مكياج.. حل مبتكر لمشكلة بقايا الميكب والمانيكير على الكف

درس فى الوفاء.. كلبة تنتظر صاحبها أمام مستشفى قرابة أسبوع حتى شفائه.. فيديو

   -  

تعرف الكلاب بالوفاء لأصحابها فى أصعب المواقف، وهو ما فعلته كلبة انتظرت صاحبها خارج إحدى المستشفيات في تركيا قرابة الأسبوع إلى أن خرج بعد العلاج من مشكلة في المخ.

وانتهى انتظار الكلبة الصغيرة "بونجوك" بمكافئتها التى تنتظرها على إخلاصها بعودة مؤثرة إلى صاحبها عندما غادر المستشفى الواقع بمدينة طرابزون في تركيا، حيث كان قد نقل الرجل إلى المستشفى يوم 14 يناير، بعد إصابته بانسداد في وعاء دموي بالمخ وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأثناء نقل الرجل إلى المستشفى تتبعت بونجوك سيارة الإسعاف لتنتظر خروج صاحبها، حيث كانت الكلبة تظهر أمام المستشفى كل صباح، واعتمدت على أطعمة يقدمها لها العاملون بين الحين والآخر.

ومن جهته، قال فؤاد أوجور، مدير الاتصالات بالمستشفى، "لم تمثل الكلبة خطرا على أي أحد.. ولقد لاحظ الجميع العلاقة بينها وبين صاحبها، إنها تبث السعادة لدى الجميع"، وحاولت ابنة شنتورك، إعادة بونجوك إلى المنزل عدة مرات، لكنها قالت إنها استمرت في الهروب منها والعودة إلى المستشفى، ومع خروج شنتورك من المستشفى هذا الأسبوع، كان اللقاء مؤثرا حيث ظلت بونجوك تركض إلى جانب كرسيه المتحرك وهي تهز ذيلها في سعادة غامرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة