لاعب كرة قدم أمريكى يحمل تمساح طوله 3 أمتار بعد اصطياده فى فلوريدا.. فيديو وصوريوم المرأة العالمى.. تعرف على أغنى 10 سيدات فى العالم ومصادر ثرواتهنرئيس «دفاع الشيوخ»: زيارة الرئيس السيسي للسودان تجسيدًا لثوابت ومحددات الأمن القومي المصريقرار جمهوري بإنشاء مؤسسة جامعية باسم «الجامعات الأوروبية في مصر»رئيس وزراء «توزلا» البوسنية يعرب عن رغبته في التعاون مع مصر بمجال تدريب الأطباء | صورالعصر الذهبي للمرأة المصرية.. مكتسبات وإنجازات لن ينساها التاريخبمناسبة يوم المرأة العالمي.. «الحرية المصري»: المرأة في مصر تعيش في أزهى أوقاتهاالرئيس يوجه وزير العدل بالاستعانة بالمرأة في مجلس الدولة والنيابة العامةوزير الطيران المدني يبحث مع رئيس هيئة الاستثمار عددا من المشروعات«الصحة» تستقبل محافظ جنوب سيناء لمناقشة دعم المنظومة الصحية بالمحافظةمايا مرسي تشكر الرئيس السيسي بعد قرار الاستعانة بالمرأة بمجلس الدولة والنيابة العامةبرلمانية: المرأة حققت مكاسب غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي«أحلى الحلقات».. محمد أنور يكشف عن ضيف شرف مسلسل «إسعاف يونس»هنا شيحة للمرأة في يومها العالمي : «حبي نفسك»رانيا منصور تريند.. السبب «أسود فاتح»«نفذت منه أولى خطواتي» .. شريهان توجه رسالة للنساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأةنور اللبنانية للمرأة في يومها العالمي : «أبعث لكِ بالحب وأشعة الشمس المشرقة»نائب رئيس الاتحاد السوداني يكشف لـ«المصري اليوم» حقيقة إيقاف النشاط الرياضي في البلادليفربول يسمح برحيل محمد صلاح عن قلعة الأنفيلد (صور)بعد مباراة الزمالك والترجي .. تغييرات في الفريق وأنباء عن رحيل عبدالله و جورج

مدرب منتخب مصر لكرة اليد: روح لاعبى الفراعنة سر التأهل لربع نهائى المونديال

   -  

أعرب روبرتو جارسيا باروندو، مدرب منتخب مصر لكرة اليد، عن فخره بأداء اللاعبين والروح التى حولت الخسارة الكبيرة أمام سلوفينيا إلى تعادل فى آخر ثوانى المباراة والتأهل لربع نهائي المونديال، مؤكدا أن تأهل مصر لربع النهائي ووجودها ضمن أفضل 8 منتخبات إنجاز كبير أن يكون فريق أفريقى بجوار كبار أوروبا.

وقال باروندو فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة، "ماذا يمكنني أن أقول؟ فقط سعيد جدا وأبارك للاعبين كانت مباراة صعبة للغاية لكننى فخور بتحول النتيجة، وتأهلنا لربع النهائي وهذا أمر كبير جدا، أذكر الناس أن سلوفينيا هى أوروبا فى نسختها الأخيرة، وفخر كبير أن نصل لهذا المستوى من التنافس، مصر ضمن أفضل 8 فى العالم وهذا أمر رائع".

وأضاف جارسيا، "روح اللاعبين كانت كبيرة ونجحنا فى تحقيق الفوز، وأؤكد ما قلته قبل اللقاء، أيا كانت النتيجة فالفريق قدم بطولة كبيرة أمام فرق صعبة، ونحن لا نلعب فى دوري أبطال أوروبا ليعتاد اللاعبون على ذلك الضغط والمستوى".

واختتم تصريحاته بالحديث عن المنافس المقبل قائلا، "سنفعل ما نفعله فى كل مباراة، وندرس الفريق، ندخل كل مباراة من أجل الفوز، أنتظر من الفريق التركيز وتقديم مستوى جيد".

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة اليد مع نظيره السلوفيني بنتيجة 25 / 25 فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم " مصر 2021 " و التى تستضيفها أرض المحروسة و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .

وكانت الأفضلية معظم أوقات الشوط لمنتخب سلوفينيا بشراسة هجومية ودقة تصويب، بخلاف تألق حارس مرماه الذى أنقذ أكثر من 7 تصديات لمنتخب بلاده.

وانتفض منتخب مصر مع بداية الشوط الثاني وقدم أداءا مميزا ونجح فى تقليل النتيجة والتعادل 15 / 15 فى الدقيقة 39، ونجح الفراعنة فى تحقيق التقدم للأول مرة فى المباراة بالدقيقة 40.

ونجح الفراعنة فى تقديم مستويات قوية بنهاية المباراة والحفاظ على التقدم حتى نهاية المباراة بتعادل الفراعنة بنتيجة 25 / 25، ويتأهل للدور ربع النهائي لبطولة العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة