سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين.. صورةسامو زين يكشف تفاصيل انفصاله عن زوجته في ندوة اليوم السابعننشر أول مقطع من أغنية محمد فؤاد الجديدة قبل طرحها .. "ماتيجى نتكلم"نشرة الحوادث.. تأييد خسارة مرتضى منصور الانتخابات وتفحُم "طفل فيصل"انعقاد المؤتمر العربي الخامس عشر لرؤساء أجهزة أمن الحدود والموانئ الخميس المقبل"صرف خبز وهمي".. حبس مدير مخبز بتهمة الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من أموال الدعموزير التعليم: التشعيب فى الثانوية سيكون علمى وأدبى فقط العام المقبلوزيرة التضامن:القيادة السياسية تسعى لحفظ كرامة المواطن واستثمار القوى البشرية"التعليم العالى" تعلق شرط إقامة ولى الأمر لقبول خريجى الثانوية العامة من السودانجامعة أمريكية تكشف عن لقاح لعلاج التهابات المسالك البولية بـ "حقن المثانة"تربية الأطفال فى بيئة خضراء تقلل من إصابتهم بفرط الحركةرجل غير مسار التاريخ.. ميخائيل جورباتشوف يحتفل بعيد ميلاده الـ«تسعين»واشنطن تفرض عقوبات على مسؤولين روس في قضية «تسميم نافالني»إسرائيل تتحرك لحماية المئات من تحقيقات المحكمة الجنائية الدوليةرئيس «أرامكو»: الحكومة السعودية لا تزال تخطط لبيع أسهم من حصتها في الشركة«النواب» الأمريكى يبدأ معركة إصلاح النظام الانتخابىالبحرين تتوقع عجزًا قدره 3.2 مليار دولار في ميزانية 2021أردوغان لماكرون: يمكننا تقديم مساهمات لجهود الأمن والسلام في منطقة جغرافية واسعة«التعاون الإسلامي» تدين استهداف الحوثيين السعودية«نيويورك تايمز»: مقتل ما لا يقل عن 15 في حادث تصادم في جنوب كاليفورنيا

القلب الطيب.. هاني رمزي ينعى الداعية عبلة الكحلاوي .. شاهد

-  
الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي

نعى الفنان هاني رمزي، الدكتورة عبلة الكحلاوي الداعية الإسلامية، والتى وافتها المنية مساء اليوم متأثره بفيروس كورونا.

ونشر هاني رمزى صورة للداعية عبلة الكحلاوي وعلق قائلًا "رحم الله الدكتوره عبله الكحلاوى السيده الفاضله والقلب الطيب عزائى لصديقى وأخى الدكتور أحمد الكحلاوى ولكل محبيها فى مصر والعالم العربى #عبله_الكحلاوى"

جدير بالذكر أن الدكتورة عبلة الكحلاوي ولدت 15 ديسمبر 1948 وهى داعية إسلامية مصرية، وأستاذة للفقه في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر.

التحقت بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر تنفيذًا لرغبة والدها، وتخصصت فى الشريعة الإسلامية، حيث حصلت على الماجستير عام 1974 فى الفقه المقارن، ثم على الدكتوراه عام 1978 في التخصص ذاتهانتقلت إلى أكثر من موقع في مجال التدريس الجامعى، منها كلية التربية للبنات في الرياض وكلية البنات في جامعة الأزهر في عام 1979 تولت رئاسة قسم الشريعة فى كلية التربية فى مكة المكرمة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة