عواقب انتشاره يمكن أن تكون مدمرة وفتاكة .. تفشي فيروس آخر في الصين (التفاصيل)موجة غضب في السعودية .. 92 برميل خمور و1000 عبوة معبأة ومصنع للمشروبات الكحوليةالبرلمان العربي يرحب بزيارة بابا الفاتيكان إلى العراق : تعزيز التسامح والحوار بين الأديانمجلس الشباب العربي يهنئ أبو الغيط وحسام ذكي على التجديد لهما لفترة جديدة«الرقابة المالية»: نستهدف رفع قيمة محفظة التمويل العقاري لـ20 مليار جنيه بحلول 2022باستثمارات ١٠٠ مليون جنيه.. مركز تدريب وإبداع رقمي في كفر الشيخالحصاد الأسبوعي لوزارة التعاون الدولي: تدشين خطط واتفاقيات تمويل ولقاءات سفراء٦وزراء يناقشون الخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل (تفاصيل)«أحياء الإسكندرية» تشن حملة على صالات «الجيم» غير المرخصة | صور«تعليم الإسكندرية»: لا شكاوى من امتحانات الفلسفة والفيزياء للصف الأول الثانويالقبض على تشكيل عصابي قتل مزارعًا في إدكومحافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل بحي غرب ومركز الغنايم| صورمجلس إدارة المدن الجامعية بسوهاج يناقش خطة تطوير الخدمات الطلابية | صورجامعة طنطا تعتمد رابط تدريب لطلاب 3 كليات على الاختبارات الإلكترونيةانطلاق 6 رحلات بالون طائر في سماء الأقصرغرفة تعليم بورسعيد: غياب 10 طلاب عن أداء امتحانات الصف الأول الثانوي.. ولا صعوبة في الأسئلةطلق نارى يستقر فى تجويف عين مواطن روسى لمدة 17 عامًاأمن القاهرة يضبط تاجر حشيش في الخليقةوزارة الداخلية تضبط بيع 900 لتر سولار في السوق السوداءشرطة المرافق تضبط 217 مخالفة في الجيزة خلال 24 ساعة

مونديال اليد – علي زين: ما نحن فيه لا يحدث كل يوم.. لن نخرج أمام الدنمارك إلا راضين

   -  
علي زين مع مصر لليد أمام الاتحاد الروسي
يطمع علي زين نجم منتخب مصر لليد في تحقيق المزيد بعد بلوغ ربع نهائي كأس العالم.

مصر تعادلت مع سلوفينيا بنتيجة 25-25 في الجولة الأخيرة من الدور الرئيسي لكأس العالم لليد، لتضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة رسميا.

وقال علي زين في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب اللقاء: "الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم إنجاز، لكننا نطمع في تحقيق المزيد".

وأضاف "ما نحن فيه الآن لا يحدث كل يوم، لذلك سنقاتل للاستفادة بالشكل الأكبر".

وعن لقاء الدنمارك قال زين "7 لاعبين أمام 7. 16 لاعبا أمام 16 لاعبا، ولدينا لاعبين في كافة المراكز، ما لم يكن يحدث من قبل".

زين واصل "كلها 60 دقيقة. لن أقول شعارات وأننا سنموت، لكننا لن نخرج من الملعب إلا ونحن راضين عن أنفسنا، وإذا رضينا عن أنفسنا، أعتقد بأننا سنفوز".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة