الكنيسة القبطية تعلن إطلاق مشروع عالمى لخدمة ذوى القدرات الذهنية الخاصةهيئة الدواء تطلب سحب 14 تشغيلة من علاج للقولون العصبيعبد المنعم سعيد: جماعة الإخوان مسؤولة عن تأصيل خطاب الكراهية بالمجتمع المصرينقيب المحامين يصدر قرارا بشأن الاشتراكات المحصلة من طالبي القيداتصالات النواب تناقش مشاكل ضعف الإنترنت وسيستم الثانويةحوار الإنجيلية يناقش توصيات مواجهة خطاب الكراهية"الري": تعيين ممدوح عنتر رئيسًا لقطاع شئون مياه النيلسهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين.. صورةسامو زين يكشف تفاصيل انفصاله عن زوجته في ندوة اليوم السابعننشر أول مقطع من أغنية محمد فؤاد الجديدة قبل طرحها .. "ماتيجى نتكلم"نشرة الحوادث.. تأييد خسارة مرتضى منصور الانتخابات وتفحُم "طفل فيصل"انعقاد المؤتمر العربي الخامس عشر لرؤساء أجهزة أمن الحدود والموانئ الخميس المقبل"صرف خبز وهمي".. حبس مدير مخبز بتهمة الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من أموال الدعموزير التعليم: التشعيب فى الثانوية سيكون علمى وأدبى فقط العام المقبلوزيرة التضامن:القيادة السياسية تسعى لحفظ كرامة المواطن واستثمار القوى البشرية"التعليم العالى" تعلق شرط إقامة ولى الأمر لقبول خريجى الثانوية العامة من السودانجامعة أمريكية تكشف عن لقاح لعلاج التهابات المسالك البولية بـ "حقن المثانة"تربية الأطفال فى بيئة خضراء تقلل من إصابتهم بفرط الحركةرجل غير مسار التاريخ.. ميخائيل جورباتشوف يحتفل بعيد ميلاده الـ«تسعين»واشنطن تفرض عقوبات على مسؤولين روس في قضية «تسميم نافالني»

نائب رئيس الزمالك لـ في الجول: المفاوضات بشأن العروض المقدمة لـ مصطفى محمد مستمرة

   -  
مصطفى محمد يسجل ويحتفل بهدف الزمالك الملغي في أسوان
كشف المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك عن مستجدات العروض المقدمة لمصطفى محمد مهاجم الفريق.

وقال هشام إبراهيم لـ: "نمتلك عرضين لمصطفى محمد منذ فترة بخلاف عرض سانت إيتيان الذي رفضناه تماما ولن نعيد فتح هذه الصفحة مرة أخرى ولن نعود للمفاوضات معهم مجددا".

وأضاف "اللجنة الفنية بنادي الزمالك تدرس العروض المقدمة لشراء مصطفى محمد ثم ستبدأ المفاوضات مع الأندية وفي حالة وجود خلاف في المفاوضات ستخبرنا ووقتها سندخل كلجنة مسؤولة عن إدارة النادي على خط المحادثات".

وأشار "حتى الآن المفاوضات سارية بين اللجنة الفنية في نادي الزمالك والأندية التي ترغب في ضم مصطفى محمد".

وأكمل "لا أعلم إذا زار وفدا من نادي الإسماعيلي مقر الزمالك أم لا، من الممكن أن يكون هذا الوفد اجتمع مع مسؤولي كرة القدم لكن نحن كإدارة لم نقابل أي مسؤول من الإسماعيلي".

وأتم تصريحاته "هناك أمر سيسعد جماهير الزمالك ولكن لا تزال المفاوضات والمحادثات المتعلقة بهذا الأمر لم تتبلور بشكل نهائي، لذلك نحن كلجنة مسؤولة عن إدارة النادي ننتظر اكتمال هذا الأمر للإعلان عنه وإسعاد الجماهير".

لمطالعة الخبر على فى الجول