"فى يوم وليلة" حلقة 4.. هروب أحمد رزق من السجن بعد اتهامه بالقتلبدء تصوير مسلسل "البحث عن علا" لـ هند صبرى«صحة الغربية»: استهداف 72 ألف طفل في حملة التطعيم ضد شلل الأطفالمعلمو مدرسة بالعريش يتطوعون لتنظيفها قبل الامتحانات.. «صور»ابنة صلاح رشوان: كان سعيد بتجسيد «مبارك» في عمل فني ولكن تعطّل المشروعإعلان أول نقابة لـ«مصففي الشعر» قريبا.. و«النقيب»: هنصدر «كوافرجية»قبل افتتاحه في مارس.. معلومات عن معرض الزهور وأسعار النباتاتنزار الفارس يقاضي رانيا يوسف ويطلب تعويض 5 ملايين جنيه«2 بس عشان ياخدوا حقهم».. كيف أثرت الزيادة السكانية على قطاع «الإسكان».. خبير يجيبيؤديها 62 ألف طالب.. تعرف على استعدادات جامعة سوهاج للامتحانات«حياة كريمة»: قوافل لـ 10 تخصصات طبية مجانية لقرى أسوان«صرف دكرنس» بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة «TSM»عيد ميلاد آسر ياسين.. 5 صفات جعلته فارس أحلام الفتياتالمريخ السوداني يدُين أعمال الجماهير المشينة عقب مواجهة فيتا كلوبننشر مواعيد مباريات الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز وكأس مصرالأهلي يواجه الأوليمبي والزمالك يقابل هليوبوليس بدوري المحترفين لكرة اليد.. اليوملجنة التخطيط تجتمع مع «موسيماني» لاستعراض احتياجات الموسم المقبلننشر مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز وكأس مصروزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للرماية بمطار القاهرةالضرائب تثير غضب الإعلام البولندى

يعمل به 15 ألفا ويوفر 1.2 مليار دولار..محافظ بورسعيد يكشف فوائد مصنع الإطارات

   -  
مصنع الإطارات

كشف عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن تفاصيل إنشاء مصنع الإطارات في المحافظة، الذي ينتج إطارات الدراجات البخارية، والدراجات ذات 3 عجلات.

وأضاف الغضبان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، مقدم برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة " صدى البلد"،:" أنه تم إنشاء مصنع لإطارات الدراجات البخارية والتروسيكل ويصدر حاليا للمغرب .

ونوه محافظ بورسعيد، إلى أنه تم تخصيص 75 ألف متر لإنشاء المصنع، والبناء بدأ منذ عامين وانتهي قبل 8 أشهر، ويعمل به 15 ألفًا من أبناء بورسعيد والمحافظات المجاورة، وبحلول عام 2024 سوف ينتج المصنع إطارات السيارات الملاكي والنقل الثقيل واللوادر.

ولفت محافظ بورسعيد، إلى أن المصنع يوفر 1.2 مليار دولار سنويا، تصل إلى 3 مليارات دولار عند إنتاج إطارات السيارات.

ولفت إلى أن المصنع ينتج 10 آلاف إطار يوميا، ويصل بنهاية العام الحالي لإنتاج 40 ألف إطار، و60 ألف إطار يومي بنهاية العام المقبل، موضحا أن الإنتاج سوف يغزو السوق الأفريقية قريبا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة