فريق رياضى يشكر عمال فندق للحجر الصحى فى أستراليا بالغناء من النوافذ.. فيديوتكدس مرورى للسيارات بمحور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمال.. فيديورئيس جامعة القاهرة: الصحافة الورقية هى الأصل وتستطيع استعادة عصرها الذهبىإلغاء السؤال الأول بامتحان القرآن للشهادة الابتدائية الأزهرية وتوزيع درجتهالرعاية الصحية تطلق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال من مركز طب أسرة الجوهرة ببورسعيدأيمن الجميل: الصناعة تقود الاقتصاد واهتمام الرئيس بها وراء معدلات النمو غير المسبوقةانقطاع المياه عن مركز ومدينة العياط لمدة 6 ساعات ..غداطلاب الصف الثانى الثانوى داخل اللجان يؤدون امتحان العربى على التابلت.. صورقرار غير رسمي.. اتحاد الكرة يلغي مسحات الدوري ويجهز خطة حال ظهور إصاباتقمة نارية خارج التوقعات بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزيالدوري المصري .. 4 تغييرات فى تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيشكلوب: بقاء محمد صلاح في ليفربول مفيد له وللفريقالأهلي يكشف سر إقامة مبارياته على ستاد القاهرة بدلا من we السلاموزير الرياضة: ندعم جميع المنتخبات المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبيةأحرج مهاجم الأهلي.. الأناكوندا مصطفى محمد يقترب من «لدغ» أحمد بلال برقم قياسيذاكرة الجماهير زي السمك.. شوبير يهاجم موسيماني ويوجه له تحذيراالتشكيل المتوقع لقمة تشيلسي ومانشستر يونايتد في البريميرليجليفربول يستهدف ضم قناص ليستر سيتيتشكيل الأهلي المتوقع – عودة الشحات ضد طلائع الجيش.. ومفاضلة في مركزيناستهداف تبطين 7 آلاف كم من الترع المتعبة على مستوى الجمهورية| فيديو

نقابة الموسيقيين: ندرس منع حمو بيكا من الغناء على يوتيوب .. تفاصيل

   -  
حمو بيكا

قال طارق مرتضى المتحدث الرسمى بإسم نقابة الموسيقيين، إن تنازل الفنان هانى شاكر عن قضية النقابة ضد حمو بيكا، ليس معناه أن حمو بيكا له حق الغناء، فحمو بيكا دخل لجنة وسقط بها.  

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة"، على القاهرة والناس مع خيرى رمضان وكريمة عوض، إن ظهور حمو بيكا فى كليب أحمد الفيشاوى، سيتحدد بعد طرح الكليب، فغناءه فى الكليب، سيختلف عن ظهوره دون أن يغنى و سيتحول الأمر إلى نقابة المهن التمثيلية.  

وتابع، كل من يعتلى "استيدج" أو يغنى فى فرح لابد أن يحصل على "إجازة" أو تصريح من نقابة المهن الموسيقية، وندرس حاليا من خلال الشئون القانونية منع حمو بيكا من  الغناء على"يوتيوب"، كما أن الفيشاوى سيظهر ويغنى فى الكليب بناء على بروتوكول تعاون بين اتحاد النقابات الفنية ونقابة الموسيقيين، لأن الفيشاوى عضو نقابة المهن التمثيلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة