القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيتا كلوبحمزة المثلوثى يتلقى الدعم من والده قبل مواجهة الزمالك والترجى فى الأبطالالمنتخب يعدل موعد السفر إلى كينيا لـ23 مارس بسبب المحترفين"سلاطين الغلابة".. كتاب جديد لـ صلاح هاشم أستاذ التنمية والتخطيط | صورالجسمي يهدي «قول وفعل» إلى حمدان بن محمد في ختام بطولة «فزاع لليولة» | صورالبيت الفني للمسرح ناعيا الفنانة سوسن ربيع: إبداعاتها لا تنسى وآخرها عرض «المتفائل»حملة شرسة على مخرجة "نومادلاند" في بلدها الأم الصينانطلاق معرض «الفن للجميع» بمشاركة 28 فنانًا بقاعة سلامة.. الإثنين | صورمعرض استيعادي للتشكيلية "زينب عبدالعزيز" بقاعة الباب.. الثلاثاء | صورالكشف عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل "وكل مانفترق" لريهام حجاجإيناس جوهر تروي قصة "الكوبليه المحذوف" لعبدالحليم حافظ في الإذاعة | فيديو وصورهل استطاع الفنان مايكل أنجلو توثيق سيرته قبل رحيله؟قصة الفريق الملكى فى العاصمة الإسبانية مدريد.. وسر "سكاى لكرة القدم"القاهرة أم سوريا أم البصرة؟.. أين دفن ابن الهيثم وهل غادر مصر حقًا؟والد المثلوثي يدعم نجله بمقر بعثة الزمالك قبل مواجهة الترجيطارق يحيى: مباراة الزمالك والترجي ستكون متكافئة.. ويجب استغلال غياب الجماهيرسفيرة مصر في السنغال تتحدث.. عن توقف الدوري.. وخوض توينجيت المباريات خارج أرضهمجلس نقابة الموسيقيين يشارك في احتفالات بورسعيد عاصمة الثقافة المصريةشاهد البوستر الدعائي الأول لمسلسل وكل ما نفترقمن بورسعيد الباسلة.. هانى شاكر يبهر متابعيه من أحدث ظهور من حفلاته

اليوم مطار القاهرة يسير 48 رحلة جوية للسعودية لنقل 5480 راكب

   -  
يسير اليوم الأحد، مطار القاهرة الجوى، 48 رحلة جوية سفر ووصول إلى المملكة العربية السعودية لنقل 5480 راكب.

وقال مصادر بالمطار، بأن اليوم الأحد، على مدار 24ساعة يشهد سفر 23رحلة للعديد من شركات الطيران إلى وجهات متعددة بالمملكة العربية السعودية تقل على متنها 3884 راكب، فى حين يُستقبل المطار 25 رحلة وصول قادمة من جهات عديدة بالسعودية تنقل على متنها مايقارب 1596راكب.

وأضافت المصادر، أن الجهات منها الرياض جدة المدينة القسيم حائل الدمام وغيرها من الوجهات المختلفة.

واتخذت سلطات مطار القاهرة الدولي، جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.


كما تم مراعاة المسافات الاجتماعية، المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات، وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة