مباشر الدوري الإسباني - إشبيلية (0)-(1) برشلونة.. بداية الشوط الثانيمباشر الدوري التركي - جالاتا سراي (0)-(0) إيرزوروم.. بداية المباراة ومصطفى أساسيصندوق التنمية الثقافية يبدأ تلقي المشاركات بملتقى القاهرة الدولي للخط العربي"سيارة من الأناناس وسائق صغير من الفراولة".. جديد للشاعر عصام أبو زيدغدا.. قناة ديسكفري تبث فليما وثائقيا عن اكتشافات زاهي حواس بوادي القرود بالأقصرحصاد الوزرات.. التعليم: إعادة امتحان من تعرض لمشكلة تقنية وحرر محضر إثبات حالةأمير الكويت يؤكد للرئيس السيسي اعتزاز الحكومة والشعب لمصر والعلاقات التاريخيةالرئيس السيسي يشيد بالجهود الكويتية نحو المصالحة ويؤكد دعم مصر للتضامن العربىالرئيس السيسى يوجه باستكمال البنية الرقمية للحى الحكومى بالعاصمة الإداريةالرئيس السيسى : الانتقال للعاصمة الإدارية يأذن ببدء عصر جديد من العمل الحكومىتقسيم دخول طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى على منصة الامتحانات بدءا من الغدالرئيس: أحدث المعدات والآلات الإنشائية والهندسية لتنفيذ المشروعات القوميةأخبار مصر.. إعادة امتحان من تعرض لمشكلة تقنية باللجنة وحرر محضر إثبات حالةالإمارات واليمن يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةالتعاون الإسلامي تؤيد بيان الخارجية السعودية حول "مقتل خاشقجي"أول تحرك من سوريا ردا على القصف الأمريكي لأراضيهاتغريم "فيسبوك" 650 مليون دولار في أمريكا بسبب تسوية بشأن الخصوصيةإيران تدين الغارات الأمريكية على الحدود العراقية السوريةالرئيس التونسي: تظاهرات "النهضة" إفلاس سياسي ولا اتحرك إلا وفق مصالح الشعباليمن يدعو المنظمات الإنسانية للتدخل العاجل لإنقاذ حياة المدنيين في مأرب

6 أفضل طرق للحفاظ على رطوبة الجسم.. غير شرب الماء

   -  
رطوبة الجسم

كتبت- أمنية قلاوون:

إهمال شرب الماء يهدد بالتعرض للعديد من الأمراض والمشكلات الصحية، لذلك يوصي الأطباء بالمواظبة على شرب لتر ونصف إلى لترين من الماء للبالغين للحفاظ على صحة الجسم، وطرد السموم وتنظيم درجة حرارة الجسم ودعم الوظائف الإدراكية والبقاء رطبًا.

وعلى الرغم من أهمية تناول الماء إلا أن البعض يتكاسل عن تناولها، لذا يبحثون دائما عن الطرق التي تساهم في الحفاظ على رطوبة الجسم.

للمزيد.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة