صيني يمارس حركات بهلوانية أعلى عامود كهرباء ويتسبب فى انقطاع التيار عن المنطقةأفضل إطلالات ميجان ماركل خلال فترة الحمل.. أنيقة فى كل حالاتهامنافسة مثيرة بين رباعي الصدارة وليون يصطدم بمرسيليا بالدوري الفرنسيوفاق سطيف يتطلع لعودة موفقة في الدوري الجزائريعودة «مولر وجنابري» لتدريبات بايرن ميونخ بعد فترة من الغيابتشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة إنبي بالدوري الممتازتشكيل إنبي لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري الممتازقائمة الإسماعيلي في معسكر العين السخنة لمواجهة الأهلي بالدوريمحمد عواد يوضح حقيقة «ستوري إنستجرام» لقميصه مع الزمالكالتعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الإنتاج الحربي وإنبيوسائل تنظيم الأسرة بريئة.. أخطاء تؤدى للحمل «الغلطة»لا سعادة.. لا تعاسة زواج فى غرفة الإنعاش« التربيعة» .. حلم البنات فى سوق القماشالإحصاء: صرف معاشات بقيمة 84.2 مليار جنيه عبر البريد العام المالي الماضيارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بنهاية تعاملات اليوم الخميسبـ 900 مليون دولار.. هيونداي تستبدل أنظمة البطاريات في 82 ألف سيارة كهربائيةمرسيدس AMG G 63 تنطلق بقوة 700 حصان بفضل تعديلات "بي آند بي" الألمانية (صور)نماذج استرشادية باللغة الفرنسية لامتحانات النقل من الرابع للثانى الإعدادىالتضامن تدشن المرحلة الثالثة لبرامج الحماية من المخدرات بالمناطق السكنية الجديدةالتضامن: برامج لتنمية الطفولة المبكرة وذوى الإعاقة ضمن مبادرة "حياة كريمة"

غرفة صناعة الدواء: فيتامين سى لم يختفى من السوق وعلى الشركات مضاعفة الإنتاج

   -  
قال الدكتور محى حافظ عضو مجلس الشيوخ وعضو غرفة صناعة الدواء، إن حجم التهريب إلى مصر من الأدوية ليست قليلة وأصبحت مزعجة بقدر كبير، مشيرا أن أدوية الزنك متوفرة وعدد من شركات الأدوية قامت بضخ عدد كبير منها والمواد الخام للأدوية متوفرة في مصر بشكل ليس بالقليل، مضيفا أنه كان يتوجب على الشركات مضاعفة الإنتاج وهناك أكثر من شركة تقوم بإنتاج فيتامين سى ولم يختفى من السوق وهناك عدد كبير من الادوية تدخل إلى مصر بطرق غير سليمة.

من ناحيته، قال الدكتور ياسر حفنى رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الأدوية، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور والذى يقدمة الاعلامى أسامة كمال، أن المشكلة الحقيقية هي المواد الخام خاصة انها تأتى من الخارج، مشيرا أن مواقع التواصل الاجتماعى لها تأثير في مسألة نقص الدواء مؤكدا على أدوية خفض درجة الحرارة ليست نوعا واحدا فهناك اعداد كبيرة منها في السوق .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة