أسعار تويوتا ياريس الجديدة كليا 2021 بالسوق المصرىفوائد جديدة لمستخلصات الشاى الأخضر في علاج تشوهات متلازمة "داون"| تفاصيلدراسة طبية: توفير الثقة والدعم للمراهقين يساعدهم في التغلب على الاكتئابحصل على 22 دوري من 25.. " آنسات هوكي الشرقية " يتحدى المستحيلإبراهيم عيسى: نأكل 270 مليون رغيف خبز يوميا وتوفيره نجاح للدولةلاعبة هوكي الشرقية : أحب اللعب القويالأوقاف تعلن فتح تحقيق في واقعة عقار الرحمانيةإيهاب الحنفي: الهجرة من الريف للحضر أحد أسباب العشوائيات.. فيديوضهري وجعني قبل ما ألعب.. شريف عامر يلعب الهوكي داخل الاستوديوخبير تكنولوجي: المعلومات بترول القرن الـ 21سفير الصين بالقاهرة: نحن على أتم الاستعداد لتعزيز التعاون في مجال اللقاحات مع مصرهاني رسلان : تضامن تونس مع مصر في ملف سد النهضة يعزز موقفها دولياموجز السوشيال ميديا: محمد هنيدي يوجه رسالة لصناع مسلسل اللعبة.. والجماهير تدعم الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوبVAR يحرم تشيلسي من الهدف الأول في شباك ليفربولبهدف صاروخي .. ماونت يمنح تشيلسي التقدم أمام ليفربول بالشوط الأولإيقاف سنة دوليا يساوي 5 محليا.. لائحة اتحاد اليد تضع هشام نصر في ورطة جديدةحكام مباريات الجمعة .. محمد عادل يدير لقاء إنبي وطلائع الجيشهاني أبو ريدة يحضر اجتماع IFAB غدابمشاركة كوكا.. أولمبياكوس يعبر آريس ويتأهل لنصف نهائي كأس اليونانليفربول أمام تشيلسي .. استياء محمد صلاح لحظة خروجه وتشامبرلين بديلًا

إطلاق اسم أمين شرطة شهيد الواجب على مدرسة بمسقط رأسه فى بنها

   -  

أصدر اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، القرار رقم 69 لسنة 2021، بإطلاق اسم الشهيد أمين شرطة أشرف عبدالعزيز غريب، من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على مدرسة قريته ومسقط رأسه كفر مويس للتعليم الأساسي، لتصبح مدرسة الشهيد أشرف عبدالعزيز غريب، تخليدا لذكراه وبطولته في مواجهة الجناة الذين حاولوا سرقة سيارة أموال مكتب بريد كانت في حراسة الشهيد، والذين جري تحديدهم في وقت لاحق، وضبطهم، وتبين أنهم خططوا للجريمة لمعرفتهم بوجود أموال في السيارة وتحركها في خط سير نجحوا في تحديده.

ترجع واقعة الاستشهاد إلى أغسطس الماضى، عندما كان الشهيد مكلف بحراسة سيارة النقود التى هاجمها مجهولون بمنطقة مساكن الرملة، وأن أحدهم كان يركب دراجة نارية اقترب من السيارة وحاول تهديد السائق، ومرافقيه من الحراسة وأحد الموظفين لسرقة السيارة والأموال التي بها وكانت في طريقها لمكاتب البريد، واستطاع السائق الهروب منه، وخلال ذلك أطلق عدة أعيرة نارية تسببت في إصابات السائق واستشهاد الحارس، ولم يتمكن الجناة من سرقة السيارة والأموال.

وكان عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، قدم واجب العزاء لأسرة الشهيد أمين الشرطة، أشرف غريب، إثر تعرضه لإطلاق نار من مجهولين، خلال مهمة أمنية لحراسة سيارة نقود خاصة بالبريد المصري، أثناء توجه السيارة إلى قرية الرملة بمركز بنها، وقد رافق المحافظ المهندس علي أبو عقيل السكرتير العام المساعد والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها .

حيث قدم المحافظ واجب العزاء لأسرة الشهيد راجيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان مؤكدا أن الشهيد كان مثالا للشجاعة والإقدام ونموذجا وفخرا لأبناء القليوبية جميعا ولرجال الشرطة الشرفاء، حيث ضرب أروع المثل في التفاني في العمل وأداء الواجب بكل أمانة.

وأشار المحافظ إلى أن أجهزة الأمن تكثف من جهودها، وتجري تحقيقات مكثفة للكشف عن الجناة وضبطهم لينالوا جزاء ما ارتكبوه من جرائم في حق الوطن، وهو ما حدث في وقت لاحق حيث تم ضبط الجناة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة