قطاع المعاهد: امتحانات الأول الثانوي في مستوى الطالب المتوسطالمصريين الأحرار: المرأة انتصرت على الموروثات ونشكر الرئيس السيسي على تبني حقوقهارئيس الوزراء: مهتمون بمشاركة القطاع الخاص في جميع المشروعات التنمويةالجامعة المصرية اليابانية تشارك في تنفيذ مشروع الأقمار الصناعية التعليمية | صوروزير الزراعة يبحث مع محافظ الوادي تنمية الثروة السمكية ومشروع الري الحديث | صوررئيس الوزراء يجتمع مع رئيس لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان بحضور زعيم الأغلبية البرلمانيةنقيب المحامين يكشف تفاصيل تقرير الجهاز «المركزي للمحاسبات» عن مشروعات الإسكان بالنقابة4 أفكار من سيدات الخارج لوزيرة الهجرة ضمن مبادرة «مصرية بـ 100 راجل»«الهجرة» تروج لإنتاج التمور ودعم القرى المصنعة بتنظيم زيارة للواحات البحريةنجمات لبنان يهنئن النساء باليوم العالمي للمرأة : «الحرية أنثى.. مصدر القوة وصانعة الأمل»كيف احتفلت مايا دياب باليوم العالمي للمرأة؟مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بالمرأة في يومهاالطريق إلى أوليمبياد طوكيو.. دينا مشرف حكاية أول محترفة في تنس الطاولة (فيديو)الغندور : الزمالك يفاوض ثنائي أجنبي لخلافة باتشيكو ‏حازم إمام يتماثل للشفاء ويشارك في تدريبات الزمالكاستمرار غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك الجماعية‏ مجموعة الأهلي.. المريخ السوداني مُهدد بالاستبعاد من دوري أبطال ‏أفريقيا ‏"كاس" تقرر تخفيض عقوبة إيقاف وتغريم أحمد أحمد.. وتكشف التفاصيلكاف يعلن.. أفشة الأفضل بالجولة الثالثة لمجموعات الأبطالمجموعة الأهلي.. تقارير: سيمبا يقرر شكوى المريخ لـ"كاف"

الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية تواصل حملات إيقاف البناء المخالف

   -  
إزالة مخالفات بناء


شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية، حملة لتفعيل القانون وإزالة العقارات المخالفة في المهد، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتصدي بكل حزم لكل أنواع البناء المخالف، وتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد.

 واصلت وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة بقيادة اللواء محمد سحلول مستشار المحافظ، والمهندس إسلام عوده مدير المكتب الفنى الهندسى، حملاتها لإيقاف أعمال البناء المخالف ،حيث تم إيقاف أعمال بناء بأحد العقارات بمنطقة السيوف بنطاق حي المنتزة أول والتحفظ على سيارة نصف نقل قلاب وونش كامل، عدد  3 كوريك، عدد 1 حلة ونش. 

أقرأ أيضًا:
كما تمكنت الحملة من ايقاف أعمال بناء مخالف بأحد العقارات بشارع المعسكر الرومانى بنطاق حي شرق وبالتنسيق مع وحدة الازالة بالحي تمكنت الحملة من ايقاف الاعمال المخالفة وفك شدة خشبية بالدور السادس والتحفظ على عدد 1 خلاطة لبنانى، عدد 2 ونش ،عدد  2 حلة ونش، موتور رفع مياه وجميع المعدات المستخدمة في أعمال البناء.

وفي السياق ذاته ، نفذت وحدة الازالة الفورية بحي العامرية ثان حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال بناء بمنطقة بنجر السكر حيث تم فك شدة خشبية بالدور الارضي وتم التحفظ على خلاطة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وقاد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، برفقة اللواء حسام الشيخ رئيس حي العامرية أول، بحملة مكبرة بنطاق الحي، حيث توجهت الحملة إلى قرية سند٢ بالنهضة، وتم إزالة مبنى في المهد مخالف بمساحة ٤٠٠ متر، وبدون ترخيص.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مشيرًا إلى أن الحملة جاءت في إطار التصدي للمخالفات بشتى أنواعها لتفعيل القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام السيطرة على المخالفين، ولازالت المتابعة جارية والحملات مستمرة بنطاق المحافظة.


يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتضافر جهود مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية لشن حملات إزالة واسعة بأحياء الإسكندرية. وذلك تنفيذًا للكتاب الدوري الوارد من وزارة التنمية المحلية ولتوجيهات الحكومة بالتنسيق مع مديريات الأمن بالمحافظات لإزالة مخالفات البناء والتعديات على أراضي الدولة وضبط المعتدين وإحالتهم إلى النيابة العسكرية على الفور.


وشدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على جميع رؤساء الأحياء، بالاستمرار في المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء، والتعامل معها بمنتهى الحزم والإزالة الفورية في المهد واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، مع الاستمرار في إزالة كل التعديات على أراضي أملاك الدولة.


يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أشار في تصريحات صحفية، إلى أن هناك توجيهًا رئاسيًا بالتعامل بصورة حاسمة جدًا مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد في البناء العشوائي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة