مؤتمر بيرلو: نقاتل على أكثر من جبهة.. ونحن هادئون نعرف ما علينا فعله وسنستمرتقرير: إبراهيموفيتش سيرتدي قميص منتخب السويد مجددا«جنايات الإسكندرية» تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة «سفاح الجيزة» بقتل الضحية الرابعة"تموين البحيرة" يُحرر 18 مخالفة لمخابز في شبراخيت وأبو حمصضبط 20 طربة حشيش بحوزة تشكيل عصابيالقبض على ٤ أشخاص لحيازتهم تماثيل أثرية بالنزهةضبط 6 تشكيلات عصابية وتنفيذ 52 ألف حكم قضائي متنوعضبط 53 مخالفة مرافق و36 قضية تموينية بسوهاجأستون فيلا يستضيف وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيغدا.. استكمال صرف مستحقات حكام منطقة القاهرة عن الموسم الجاريوالد حمزة المثلوثي يزور بعثة الزمالك ويدعم نجله قبل موقعة الترجيتشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في البريميرليجرئيس الهلال الشرفي يرصد 5 آلاف ريال مكافأة التعادل مع بلوزداد الجزائريالترجي يحدد موعد السفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيابعد أزمة محمد صلاح.. كلوب: لا أريد استمرار أي لاعب يرغب في الرحيل عن ليفربولحازم إمام: الأهلي والزمالك قادران على تخطي عقبة الترجي وفيتا كلوبالتشكيل المتوقع لـ الترجي التونسي أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيابعثة منتخب مصر تطير إلى كينيا على متن طائرة خاصة .. ٢٣ مارسبمشاركة 1000 سباح.. الغردقة تستضيف مهرجان دولي للسباحة الطويلة وكرة الماءشكوى من عدم إضاءة أعمدة الإنارة بحي الأندلس بالعاشر من رمضان

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

   -  
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

بعث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لعيد الشرطة .

جاء نصها " يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الشرطة، متوجهًا للمولي عز وجل بخالص الدعوات لسيادتكم بوافر الصحة ولمصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، دامت مصرنا آمنة وقوية تحت قيادة فخامتكم.

وفي ذات السياق بعث المحافظ برقية تهنئة لدولة رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية ، وزير التنمية المحلية ، رئيس مجلس النواب ووكيليه ، رئيس مجلس الشيوخ ووكيليه، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، مدير أمن الغربية، مدير الإدارة العامة للأمن المركزي بوسط الدلتا وعدد من القيادات الأمنية.

ويهنئ محافظ الغربية رجال الشرطة البواسل في عيدهم التاسع والستون، داعيًا المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بالخير والأمن والاستقرار  تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة