نماذج استرشادية باللغة الفرنسية لامتحانات النقل من الرابع للثانى الإعدادىالتضامن تدشن المرحلة الثالثة لبرامج الحماية من المخدرات بالمناطق السكنية الجديدةالتضامن: برامج لتنمية الطفولة المبكرة وذوى الإعاقة ضمن مبادرة "حياة كريمة"قواعد إلغاء السفر ورد التذاكر والتخلف عن القطارات.. إنفوجرافشاهد شارع سليمان جوهر بالدقى بعد أكبر حملة لإزالة التعدياتمفتى الجمهورية يهنئ الكويت بمناسبة الاحتفال بـ"العيد الوطني"الصيادلة تؤكد عدم أحقية "الصحة" منح تراخيص فتح صيدلية دون شهادة قيد من النقابةالصحة تكشف مخاطر تعرض الحوامل والأطفال والرضع لدخان السجائر والشيشة.. فيديوالشيخ محمود الشحات عن التحقيق معه بنقابة القراء: هل يحاسب الإنسان على رؤيا؟المخرجة بتول عرفه تشارك مقطع صوتى لابنة كارول سماحة وتعلق:"إيه الطعامة دي "أحمد العوضى يكشف عن مهرجان يحمل اسم شخصيته بمسلسل "اللى مالوش كبير"..فيديوشخصيتها عكس أدوارها.. نجمة إبراهيم صوفية ووطنية وخوافة ومغنيةرامى صبرى يستعرض مهاراته خلال رحلة صيد بالعين السخنة .. فيديودينا فؤاد تتألق بإطلالة "كاجوال" جذابة فى كواليس مسلسل "اللى مالوش كبير"مباشر في الدوري - الإنتاج الحربي (0)-(0) إنبي.. محاولات هجومية من لأصحاب الأرضمصدر من برج العرب لـ في الجول: الملعب جاهز ولا نعرف سبب نقل المبارياتصندوق مكافحة الإدمان يدشن المرحلة الثالثة من برامج الحماية من المخدراتشبورة ورياح وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس غد الجمعةلتقديم خدمات استشارية مجاناً عن التحول الرقمي.. بروتوكول تعاون بين التضامن وفودافونرئيس وزراء العراق: نرحب بالشركات المصرية ونقدم الدعم لها

"البنك الزراعى" يكشف لـ"الحياة اليوم" تفاصيل مبادرة إسقاط ديون صغار المزارعين

   -  

قال سامي عبد الصادق، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، إن البنك سيسقط الديون عن صغار المزراعين، لمساعدة المزراعين حتى يدخلوا فى عجلة الإنتاج مرة أخرى، ويتثنى لهم الاقتراض من البنوك بعد رفع الحظر عنهم.

أضاف عبد الصادق، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن عدد المزراعين الذين سيستفيدون من مبادرة البنك لإسقاط الديون عن المتعثرين، 328 ألف مزارع من صغار المزراعين، مبينا: "بالنسبة للعملاء الذين يبلغ أصل مديونياتهم 25 ألف جنيه أو أقل سيقوم البنك بإسقاطها بالكامل، أما من تتخطى مديونيته 25 ألف جنيه فسيتم إسقاط 50% منها مع إسقاط الفوائد بالكامل".

وأشار إلى أن العملاء الذين سيتم إسقاط المديونيات عنهم، يستطيعون الاقتراض من كل البنوك مرة أخرى، لأنهم أصبحوا غير محظورين نهائيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة