لماذا تستهزأ «الجهاد الإسلامي» بـ«حماس» وتصفها بالخاضعة لسياسة «الجزرة والعصا»؟قلة النوم قد تكون أحد أسباب الإصابة بالسمنة.. اعرف التفاصيلموعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقياسعر الذهب اليوم فى مصر السبت 6-3-2021 .. والتوقعات اليوم وغدًاشبورة مائية علي الطرق الرئيسية بشمال سيناءتطعيم 93.4% من الأطفال المستهدفين بحملة شلل الأطفال بشمال سيناءدورات تدريبية بمركز علوم الحاسب بالعريش بتخفيضات 50% للعاملين بالحكومة والطلبةغدًا..استئناف العمل بمعبر رفح البري بعد العطلة الأسبوعيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات فى اتهام خادمة وعاطل بسرقة سيارة شقيقة روبىموعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقياالمنتخب يُعلن اليوم أسماء اللاعبين المحترفين لمباراتىّ كينيا وجزر القمرقطار المحاكمات.. الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبة التهرب من ضريبة المبيعاتاحذر: 7 مشروبات تقلل من عُمر الشخص.. منها القهوة والصوداقرأت لك.. "نظرية الفستق 2".. البحث عن فرص تطوير الذاتبرنامج واعد من Netflix لدعم أفلام المرأةخلال 3 أشهر.. 9 من نجوم الفن رحلوا فى 2021قلقت من دوري في البداية.. رضا إدريس: أقوم بدور إرهابي في مسلسل الأختيار 2موعد مباراة القمة الإفريقية بين الزمالك والترجي والقنوات الناقلةطلاب الثانى الإعدادى والأول الثانوى الأزهرى يؤدون اليوم امتحانات الترم الأولليفربول «المفكك» يواجه فولهام أملا في تصحيح المسار واللحاق بسباق المربع الذهبي

هل تزوجت جينيفر لوبيز بعد حفل تنصيب جون بايدن؟

-  

شاركت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بالغناء  في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جون بايدن، حيث حضرت النجمة برفقة حبيبها  أليكس رودريجيز وتبادلا القبلات في جلسة تصوير، ويبدو ان ظهور الزوجين بهذه الطريقة أدى إلى انتشار شائعة زواجها، حيث انتشرت مؤخرا شائعة زواج لوبيز مرفقة بصورة مفبركة تظهر فيها النجمة بفستان الزفاف، لكن الحقيقة ان "جي لو" لم تتخذ قرار الزواج بعد حيث تم تأجيله بسبب جائحة كورونا.

وظهرت جينيفر لوبيز في إطلالة أنيقة مرتدية ملابس بيضاء، وحذاء أبيض، فيما كان يرتدى خطيبها بدلة سوداء مع حذاء أسود، ونظارة شمسية، خلال حفل التنصيب، وغنت النجمة بكل شغف في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جون بايدن، وفي فقرة أخرى قدمت أيضا النجمة ليدي جاجا أغنية من أجل الحفل الذى شهده العالم.

وشاركت النجمة جينفير لوبيز في حفل التنصيب، حيث أدى جون بايدن اليمين الدستورية، ليصبح الرئيس الـ46 للولايات المتحدة، كما قامت كاملا هاريس أيضاً بأداء اليمين الدستورية نائبة للرئيس الأمريكي المنتخب، لتصبح أول امرأة تتولى هذا المنصب في تاريخ الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة