مباشر في الدوري - الأهلي (1)-(1) الجيش.. نزول بواليا وطاهرفي إفريقيا – أوناجم يسجل ويصنع ويقود الوداد للفوز على كايزر تشيفز برباعيةتوخيل وسولشاير يكتبان ما لم يحدث منذ 100 عاما.. تشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتدتشكيل ليفربول – أدريان يحرس المرمى.. وصلاح أساسي أمام شيفيلدكرة يد - هتلر لـ في الجول: أجري جراحة في الإمارات هذا الأسبوع.. وأعود خلال 3 أشهرمحطة مياه القناطر الخيرية تجتاز اختبارات تجديد شهادة التنمية الفنية المستدامة.. صوررفع مستوى النظافة بمحيط المدارس ولجان الامتحانات في الجيزةرصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بميناء دمياط يتجاوز 107 أطنانبروتوكول تعاون بين الأوقاف وجامعة الإسكندرية لتدريب الأئمةجولة داخل أكبر مدينة أثرية بالعالم.. فيديومحطة مياه القناطر الخيرية تجتاز اختبارات تجديد شهادة التنمية الفنية TSM للمرة الثالثةضبط مخبز بلدى لتجميع 139 بطاقة تموينية بالإسكندريةاستهداف تطعيم 24026 طفلا ضد مرض شلل الأطفال بجنوب سيناءحياة كريمة بالوادى الجديد: الأهالى يشعرون بمدى اهتمام الدولة بتطوير المحافظةشرطة مرافق الأقصر تحرر 114 محضرا فى حملات بشوارع المدينة والمقاهىإصابة 9 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بقرية المعلا بإسنا جنوب الأقصر"زراعة البرلمان" توافق على قانون نقابة الفلاحينوزير الكهرباء: 530 مليار جنيه لتحسين الخدمات.. و"إحنا أكبر جهة مديونة للبترول"وكيل "حقوق إنسان النواب" يطالب بفصل "استخلاص البلازما" عن "تجميع الدم"2.5 مليار جنيه.. ضرائب ورسوم جمارك السويس في يناير 2021

بريطانية تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى على قضبان قطار.. فيديو وصور

   -  

يخاطر العديد من مشاهير السوشيال ميديا من أجل الحصول على لقطات غريبة أو خطيرة ما أدى إلى وفاة العديد منهم بمختلف أنحاء العالم، وفى هذا الإطار سجلت كاميرات المراقبة، لحظات صادمة لامرأة مستلقية على شريط القطار في بريطانيا، وذلك من أجل التقاط سيلفى، حيث كانت امرأة أخرى تقوم بتصويرها، وفقًا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية.

وظهرت المرأة التى كانت ترتدي سترة زاهية متمددة عبر القضبان عند تقاطع السكك الحديدية في شرق ساسكس، بينما يلتقط رفيقتها الصور، ووصفت الشرطة البريطانية، التقاط الصور عند المعبر حيث تمر القطارات بسرعة تصل إلى 70 ميلاً في الساعة بأنها "غبية بشكل لا يمكن تصوره"، وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن تلك الواقعة تعد السابعة عشر التى تقع في هذا المعبر خلال الأشهر التسعة الماضية، حيث تم تسجيل 15 حالة على وشك الوفاة.

امرأة تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى على قضبان قطار في بريطانيا (2)

من جهتها، قالت تريسي بارتريدج ، مديرة معبر شرق ساسكس: "نحن قلقون بشأن السلوك الخطير المتكرر عند معبر قرية تايد ميلز الذي يأتي بعد حوادث الوشيك التي حدثت العام الماضي وأنه وقوع الحوادث تتطلب جزء من الثانية حيث غيرت حياة الناس، ليس فقط بالنسبة للمشاركين ولكن أيضًا لعائلاتهم وأصدقائهم وسائقي القطارات وعمال السكك الحديدية". 

فيما قال مفتش شرطة النقل البريطانية جوناثان باين: "هذا سلوك غبي لا يمكن تصوره من جانب امرأتين غافلتين بوضوح عن مخاطر عبور المستوى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة