كيف تحافظ على صحتك من داخل مطبخك؟ تناول هذه الأطعمةبلاش زعل.. الاكتئاب والقلق يجعلك أكثر عرضة للإصابة بألزهايمر فى سن مبكرةأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة 26 -2- 2021درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 26-2-2021 بمحافظات مصرلإنقاص الوزن وتقوية عضلات البطن.. تمارين رياضية لمختلف الأعمار.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة اليوم الجمعةعيار 21 يسجل 791 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 26 -2-2021أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم الجمعة 26 -2- 2021محلل مالي: مصر مؤهلة لتكون مركزا لتصدير الخدمات التكنولوجية لإفريقيا.. فيديوتحيا مصر: نور حياة استهدفت مليونا و60 ألف شخصالرئيس السيسي يوجه بالتوسع في برامج تأهيل الرائدات الريفيات.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوطقس الجمعة..أمطار على القاهرة والوجه البحري والسواحل..وانخفاض في الحرارة ليلاترقبوه باللون الأحمر.. "بدر رجب" يزين سماء الجمعةأمطار خفيفة على السواحل الشمالية والقاهرة اليوم.. والصغرى بالعاصمة 11 درجةالسكة الحديد تستبدل تركيب قطارات عادية بعربات روسية ومميزة من الغدطرق تنظيف الأنف للرضع باستخدام ماء البحر (فيديو)تشديدات وقائية وأمنية استعدادا لامتحانات التيرم الأول في الدقهليةأسعار الذهب اليوم الجمعة 26-2-2021 في مصر«الأرصاد»: سقوط أمطار على القاهرة.. والحرارة تصل لـ5 درجاتأمطار ورياح وشبورة.. «الأرصاد» تعلن حالة الطقس اليوم

أول 15 دقيقة.. تأخر مصر أمام سلوفينيا 6 / 4 بمونديال اليد

   -  

يتأخر منتخب مصر الأول لكرة اليد نظيره السلوفيني بنتيجة 6 / 4 بعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة التي تجمعهما ، فى إطار ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم " مصر 2021 " و التى تستضيفها أرض المحروسة و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .

ويبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الأن مع السويد برصيد 6 نقاط فى ظل الفوز فى أول و ثان مباراة بالدور الرئيسى على الإتحاد الروسى و بيلا روسيا ، و فى حالة فوز مصر على سلوفينيا و السويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدا معا، بينما إذا تعادلت مصر و فازت السويد تصعد مصر كثانى المجموعة.

ونجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من ، تشيلى 35 / 29  و مقدونيا 38 / 19 ، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .

وقال مجدى أبو المجد مدرب عام منتخب مصر لكرة اليد  قبل هذه المواجهة أن المجموعة التي تتواجد بها منتخب الفراعنة معقدة و صعبة للغاية وتوجد فرصة للجميع في الصعود الى دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد و الانتظار الى النتائج الأخيرة لمعرفة الفرق المتأهلة حيث يتنافس السويد و مصر و روسيا و سلوفينيا.

وأوضح مجدى أبو المجد خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع " أن مباراة منتخب مصر أمام سلوفينيا لا بديل عن الفوز بيها لحسم التأهل وعدم النظر لنتائج المباريات الأخرى و الدخول في بعض الحسابات ولكن اللاعبين قادرين على التأهيل و الوصول الى الأدوار النهائية في البطولة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة