وزير الري لـ«الوطن»: العلاقة بين مصر وإثيوبيا تشبه الزواج الكاثوليكي«عايز أدعم الرئيس السيسي».. متبرع بقطعة أرض مساحتها 1100 متر بأسيوطتكريم هالة صدقي في ندوة بـ صدى البلد .. صورشاهد .. بوستر مسلسل نجيب زاهي زركش لـ يحيى الفخرانيعاجل.. انتحار مستريح المنوفية: نصب على المواطنين في 200 مليون جنيه4 أعراض تكشف إصابتك بالتهاب الزائدة.. منها ألم البطنبإطلالة جريئة.. نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لهامحافظ دمياط تجرى جولة لمتابعة مشروعات تطوير مدينتى كفر سعد وميت أبو غالبتشييع جثامين 5 أطفال من ضحايا حادث مركب الإسكندرية لمثواهم الأخير.. فيديومحافظ الإسكندرية: 4 محافظات شاركت فى انتشال جثامين المركب الغارقتوك توك داخل مستشفى قليوب.. والمدير يحيل الواقعة للتحقيقالطب الوقائى: لا يوجد نوع جديد من شلل الأطفال بمصر وآخر حالة سجلت فى 2004تشييع جنازة 5 أطفال من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق | صورضبط 8 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى ايتاى البارودإعدام 276 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 53 محضراً في حملة بشرم الشيخ | صورانتحار شاب بمدينة السادات شنقا بسبب تراكم الديونرئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ينجح في إعادة سيدة إلي أهليتهاأهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صوربرلمانية تحصل على موافقة من الأوقاف بـ فرش 5 مساجد في السويسلجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويس

نهاية الشوط الأول.. تأخر مصر أمام سلوفينيا 12 / 8 بمونديال اليد

   -  

تأخر منتخب مصر الأول لكرة اليد أمام نظيره السلوفيني بنتيجة 12 / 8 بعد نهاية الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمعهما، فى إطار ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم "مصر 2021" والتى تستضيفها أرض المحروسة وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .

وكان الأفضلية معظم أوقات الشوط الأول لمنتخب سلوفينيا الذي أظهر شراسة هجومية، ودقة تصويب، بخلاف تألق حارس مرماه الذي أنقذ أكثر من 7 تصديات لمنتخب بلاده.

ويبحث منتخب مصر فى هذه المباراة الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الآن مع السويد برصيد 6 نقاط فى ظل الفوز فى أول وثاني مباراة بالدور الرئيسى على الاتحاد الروسى وبيلاروسيا، وفى حالة فوز مصر على سلوفينيا والسويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مباريات اليوم، بينما إذا تعادلت مصر وفازت السويد تصعد مصر كثانٍ المجموعة.

ونجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من تشيلى 35 / 29  ومقدونيا 38 / 19، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .

قال مجدى أبو المجد مدرب عام منتخب مصر لكرة اليد  قبل هذه المواجهة إن المجموعة التي تتواجد بيها منتخب الفراعنة معقدة و صعبة للغاية ويتواجد فرصة للجميع في الصعود الى دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد وانتظار النتائج الأخيرة لمعرفة الفرق المتأهلة حيث يتنافس السويد ومصر وروسيا وسلوفينيا.

وأوضح مجدى أبو المجد خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مباراة منتخب مصر أمام سلوفينيا لا بديل عن الفوز بيها لحسم التأهل وعدم النظر لنتائج المباريات الأخرى والدخول في بعض الحسابات ولكن اللاعبين قادرين على التأهيل والوصول الى الأدوار النهائية في البطولة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة