كهنة فى اليابان يتجمعون لإحياء طقس غريب تحت مياه شلال.. تعرف عليهأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 2-3-2021تعرف على الموقف النهائي لمشروعات الصرف الصحي وخط المياه الناقل بدمياطحفاظا على المظهر الجمالي .. إزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات في حملة بشوارع المنيامحافظ الإسكندرية: 130 ألف مواطن يستفيدون من مبادرة حياة كريمة في برج العربحملة نظافة مكبرة بجنوب الأقصر .. صورافتتاح مركز التدريب الإداري بمكتبة مصر العامة في مطروحانطلاق المؤتمر 15 لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانئ العرب الخميسضبط 8 أشخاص للحفر والتنقيب أسفل منزل بقصد البحث عن الآثار بالإسكندريةضبط شخصين للاتجار في الأعشاب الطبية المجهولة ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيصالكنيسة القبطية تعلن إطلاق مشروع عالمى فى مصر لخدمة ذوى القدرات الذهنية الخاصةمطار القاهرة يسير اليوم 27 رحلة جوية للسعودية تنقل على متنها 2702 راكبالهيئة الإنجيلية تناقش آليات مواجهة خطاب الكراهية فى المجتمع.. صورجولة لرئيس المحلة بقرى المركز لتفقد مشروعات الرصف والصرف الصحى.. صورالمعدية.. رحلات بحرية ترفيهية بالمجان داخل قناة السويس ببورسعيد.. فيديو وصورمحافظ دمياط تبحث استكمال مشروعات الصرف الصحى وخط المياه الناقلمحافظ قنا يتابع خطة تنفيذ المشروع القومى لتطوير القرى "حياة كريمة"تشييع جثمان شقيق خالد يوسف بعد صلاة الظهر غدا بمسقط رأسه بكفر شكر"صحة كفر الشيخ": تغطية 97.3% من المستهدف فى حملة التطعيم ضد شلل الأطفالضبط 30 إسطوانة غاز و22 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بالغربية

محافظ الوادي الجديد يكرم أعضاء مجلسى النواب والشيوخ السابقين والجدد

   -  

كرم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، في احتفالية لتكريم أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب الجدد والسابقين، عن المحافظة وذلك بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وممثلي النقابات العامة والأحزاب.

ووجه المحافظ، في كلمته الشكر والتقدير للنواب السابقين على ما بذلوه من عطاء في دعم جهود التنمية علي أرض المحافظة وتعاونهم المثمر مع الجهات التنفيذية في خدمة أبناء المحافظة، كما قدم التهنئة للنواب الجدد متمنياََ لهم مزيداً من التوفيق والسداد في استكمال مسيرة العطاء وخدمة الوطن.

كما استعرض المحافظ، خلال الاحتفالية أبرز الإنجازات والمشروعات والمبادرات التي تم تنفيذها، والاستثمارات التي تم توجيهها بكافة المجالات لدفع عجلة التنمية بالمحافظة وتوفير حياة أفضل لمواطنيها.

وفي الختام قدم الزملوط، درع المحافظة للنواب  تقديرًا وعرفانًا لجهودهم، وأعرب النواب عن بالغ تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة