صفحة جيمس بوند تحتفل بعيد ميلاد دانيال كريج بلقطات من وراء الكواليس.. فيديواستقرار الحالة الصحية لـ أحمد مكى وينتظر موعد المسحة الثانية خلال أيامتعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالميةجلسة تصوير تجمع حاتم فهمى وابنته فيروز في أول ظهور لهاحسن الرداد يبدأ تصوير "تحت تهديد السلاح"أبرزها 23 طن مواد غذائية.. الداخلية تواصل حملاتها التموينية على الأسواق"مراته كانت في الامتحان".. تفاصيل ذبح "عريس السلام"الجنايات تُعاقب موظفًا استولى على شريحة هاتف وليد سليمان بالسجن 3 سنواتحبس عامل بتهمة سرقة 7 آلاف جنيه من خزينة شركة بالدقيرئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية..صوروزيرة التضامن: تجديد المراكب المتهالكة للصيادين ضمن برنامج التمكين الاقتصادىكذبة جديدة لأيمن نور.. الهارب يستقبل معارضا تشاديا ويدعى أنه نائب رئيس البرلمانوزير التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتناول 5 وجبات من الخضار والفاكهة يوميا يقلل خطر الوفاة من السرطانالبامية تحمى قلبك من تصلب الشرايين وأمراض الأوعية الدمويةمدرب عام المقاصة: "نقطة" المقاولون بطعم الهزيمة.. والتسرع وراء عدم الفوزاتحاد الكرة يعلن عن اختبارات لدفعة جديدة لمحكمات كرة القدمالنحاس: المقاولون عانى عدم ثبات التشكيل.. ولدينا مشكلة "رأس الحربة "منذ رحيل الجزيريأحمد سامي: سموحة لا يُهزم ..وعودة عرفة السيد "مكسب"خالد قمر: أحترم قرار حسام حسن باستبعادي وأواصل العمل لاسعاد جماهير الاتحاد

حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تضرب البلاد الأربعاء المقبل

   -  
حالة الطقس - أرشيفية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يومي الأربعاء والخميس المقبلين.
وأوضحت الهيئة، أن هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والغربية.
وأشارت الهيئة إلى نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.
وطالبت الهيئة بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والإجراءات اللازمة لمواجهة الآثار السلبية الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة