خاص| موعد عودة أحمد مكي لمسلسل الاختيار 2بعد نجاح اسلمي يامصر.. محمد محسن يستعد لكليب "النسيان"أبلة فاهيتا تتورط في جريمة قتل .. معلومات عن مسلسل دراما كوين قبل عرضهعلا رشدي تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتسترجع الذكريات..صورتامر عاشور يشوق جمهوره لأغنية "بقول عادي" (فيديو)نانسي عجرم تطرح أغنية "ما تحكم ع حدا" (فيديو)"أمركم عجيب".. عباس أبو الحسن يستعيد ذكريات "مافيا"مواطنون يوجهون الشكر للرئيس.. ويؤكدون: انحاز للشعب بتأجيله تنفيذ قانون الشهر العقاريرفع 27 طن مخلفات من شوارع عدد من قرى الأقصر | صور"الصحة" بكفر الشيخ: تطعيم 97.3% من الأطفال المستهدفين بالحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال| صورمحافظ قنا يشدد على الانتهاء من إعداد خطة تنمية قرى المحافظة غداضبط 25 قضية تموينية في حملة بأسوانضبط شخصين بحوزتهما نصف كيلو بانجو في أسوانضبط صاحب شركة يوزع الإنترنت على سكان البساتينضبط 200 طربة حشيش في البحيرة«الداخلية» تكشف ملابسات ضرب شاب من ذوي القدرات الخاصة في الشرقيةسقوط «هارب كرداسة» بـ3 كيلو هيرويننيابة النقض توصي بتصحيح عقوبة طفل في «أحداث السفارة الأمريكية الثانية»: أيدت الإعداممن هو الدكتور ممدوح عنتر رئيس قطاع مياه النيل الجديد؟الحكومة توافق على تحويل المجموعة المصرية للمحطات المتعددة للعمل بنظام المناطق الحرة

محمد منير يطرح أغنية "أبطال رجالة" احتفالا بعيد الشرطة (فيديو)

-  
محمد منير أبطال رجالة
كتب- عبد الفتاح العجمي

طرح الكينج محمد منير، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "أبطال رجالة"، إهداء إلى رجال وشهداء وزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة.

وتقول كلمات أغنية "أبطال رجالة": "أول ما بحس في لحظة بخوف بلاقيك دايما قدامي، بتضحي عشان أهلك وأخواتك ميهمكش أسامي، وفي عز البرد بتفضل واقف ضهر بلدنا وحامي، موجود في كل مكان، مني ومن بيتي وشبهي وصاحبي وجنبي في كل حكاية، وفي وسط النار موجود مش همك ولا يوم قلت كفاية، لا بتغفل عينك ولا بتنام دايما في الأزمة معايا، حاسين وياك بأمان، أبطال دايما سدادة، رجالة أسود كالعادة، حبكوا لبلدنا عبادة، أنتوا في ضهركوا ملايين".

أغنية "أبطال رجالة" لمحمد منير من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل.

آخر أعمال محمد منير ألبوم "باب الجمال" والذي يضم 5 أغاني، وهي: "باب الجمال" من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمرو إسماعيل، "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع وهندسة صوتية أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"ذوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة، وتوزيع رومان بونكا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة