خبر في الجول - الأشعة تكشف إصابة وحيد بتمزق في الخلفية.. وتحديد مدة غيابهوزير الخارجية الصيني يحذر أمريكا من التدخل في شؤون بكينوزير الدفاع الإيراني: تدمير تل أبيب بانتظار إشارة من قائد الثورةنحات عراقي مسلم يصمم صليبا ويقدمه هدية لبابا الفاتيكانرئيس الوزراء التونسي : الحرب على الإرهاب من أولويات عمل الحكومةالبابا الفاتيكان يوجه كلمة للنساء العراقيات: أشكركن من كل قلبيوزير الخارجية الفلسطيني يعلن عن لقاء مرتقب مع المدعية العامة للجنائية الدوليةمقتل وإصابة 14 من قوات الأمن في هجوم لطالبان شمالي أفغانستانواشنطن: سنرد على الهجمات التي تستهدفها بالعراق في الوقت المناسبإسرائيل تنفي صلتها بانفجار أسفر عن مقتل 3 صيادين فلسطينيينإخلاء سبيل بريطانية إيرانية في طهران قضت عقوبة السجن 5 سنوات لإدانتها بالتجسسالاتحاد الفيدرالى يقدم إرشادات لمرضى السكر قبل بدء صيام رمضانفوائد التمر باللبن لا حصر لها.. أبرزها يمنحك الطاقة ويحارب الأنيمياهتلر "اليد" يغيب عن الزمالك 4 أشهر بعد إجراء جراحة صدريةماذا فعل باتشيكو مع الزمالك فى أفريقيا؟.. فيديوكيف يعالج الزمالك العقم التهديفى؟الأهلي يتواصل مع السفارة المصرية بالكونغو للترتيب لمواجهة فيتا كلوبمعلومة رياضية.. الفرق بين الكرة الطائرة في الصالات والشاطئيةالأهلى يواجه سبورتنج فى قمة دورى سيدات السلة 27 مارسالحكم فى دعوى عدم دستورية أسباب الطلاق بلائحة الأقباط الأرثوذكس 3 أبريل

اعرف موعيد عرض مسلسل "فى بيتنا روبوت" على CBC

   -  

يعرض اليوم أولى حلقات مسلسل مسلسل "في بيتنا روبوت" عرض المسلسل الجديد على شاشة CBC، حيث يقوم متابعو المسلسل بالبحث عن مواعيد المسلسل وهى من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

وكانت شركتا سينرجي وروزناما منتجتا المسلسل طرحتا البرومو الخاص بالعمل الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا وكذلك الفنان هشام جمال الذي تخلي عن شعره الطويل في هذا المسلسل وظهر بشعر قصير لأول مره منذ ظهوره على الساحة الفنية.

وظهر أيضا عدد من نجوم الشرف في إعلان المسلسل منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

وتقدم شيماء سيف المسلسل على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى "فى بيتنا روبوت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة