بالفيديو.. أوناجم يتألق ويسجل في اكتساح الوداد لكايزر تشيفز بدوري الأبطالأجايي يحرز أول أهدافه هذا الموسم مع الأهلي في طلائع الجيشأحمد سمير يسجل في الأهلي ويصارع أوباما على صدارة الهدافينالاتحاد العام للمصريين في الخارج يناقش مشاكل أبناء الوطن في الخارج مع نواب البرلمان"رعاية أطفال السجينات" تنظم ورشا متخصصة حول حقوق الطفل والتطريز اليدويالرئيس السيسي يأمر بسرعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل«مدينتي» حاضنة الرياضة.. شاهد جولة الدراجات وسط الطبيعةغلاف العدد الجديد من مجلة الكرازة.. تدشين كنيستين بالإسكندريةأفضل الإطلالات من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2021.. أزياء من دولاب الأمهاتالأوقاف تدعم نشر الإسلام الوسطى فى كينيا بندوة حول "الإسراء والمعراج"طالب بالأزهر يشكر إدارة الجامعة لتوفير لجنة بالمستشفى لامتحانه بعد اجراء عملية.. فيديو15 دقيقة.. الشناوي يحمي مرمى الأهلي من هدف مبكر لطلائع الجيشحسام البدري وجهاز المنتخب يحضرون مباراة الأهلي وطلائع الجيشلاعب الزمالك المعار يقود الوداد لاكتساح كايزر تشيفز برباعية في دوري أبطال أفريقيابقدم أحمد سمير.. طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بالهدف الأول30 دقيقة.. طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بصاروخية أحمد سمير والأحمر يبحث عن التعادلالأهلي يعود سريعا ويدرك التعادل أمام طلائع الجيش برأسية آجاييمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزيالشوط الأول.. الأهلي يتعادل مع طلائع الجيش 1 - 1 في الدوريتشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتد سلبيا في الدوري الإنجليزي

توقعات عبير فؤاد لأصحاب برج الدلو فى شهر ميلادهم.. جاذبية شديدة وإنجاز.. فيديو

   -  

يستعرض "اليوم السابع" مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعات الفلك لأصحاب برج الدلو في شهر ميلادهم الذي يبدأ من 21 يناير إلى 18 فبراير على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو على الصعيد المهني

بشرت خبيرة الأبراج مواليد برج الدلو بشهر رائع على صعيد العمل، خاصة مع تجمع الكواكب في برج الدلو فلكيًا والذي يعزز مكانتهم في العمل وإنجاز المهام، وأضافت أن كوكب عطار المسئول عن الاتصال والتواصل والذي يسبب سرعة بديهة ويقظة ذهنية موجود في برج الدلو، وأكدت ضرورة الاستفادة منه في التقاط الفرص قدر المستطاع خلال الأسبوع الأخير من يناير قبل أن يتراجع، كما حذرت فؤاد من التفاخر بالذات، وان يعمل بسرية وكتمان.

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو على الصعيد العاطفي

ويعتبر يناير وفبراير هذا العام من الشهور التي يظهر فيها أصحاب برج الدلو بمنتهى السحر والجاذبية وحضور زائد بسبب وجود كوكب فينوس فلكيًا داخل برجهم، كما أكدت فؤاد أن الجاذبية والحضور لأصحاب برج الدلو يجعلهم مؤثرين في الجنس الآخر، وأضافت أنه من المتوقع أن يوجد هذا الشهر وقت للحب واستعادة العلاقات.

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو على الصعيد الصحي

كما قالت فؤاد إن خلال هذا الشهر سينعم أصحاب برج الدلو بالطاقة والحماس على الصعيد الصحي، كما حذرت من وجود كوكب المريخ في وضع معاكس خلال الفترة بعد 13 فبراير، وأيضًا قد يكون عرضة لقلة التركيز خلال القيادة فعليهم توخي الحذر. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة