ليبيا: مشاركة 132 نائبا من مجلس النواب الليبي في جلسة منح الثقة لحكومة الوحدة الوطنيةبايدن عن بزيارة بابا الفاتيكان للعراق: رمز الأمل للعالم بأسرهبابا الفاتيكان: زيارتي المقبلة ستكون إلى لبنانرئيس النواب الليبي: يجب تجاوز العقبات من أجل تنظيم الانتخابات في ديسمبرالمتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني : جونسون لم يشاهد مقابلة ميجان وهاريقبرص واليونان وإسرائيل توقع على اتفاق لربط شبكات الكهرباءالجيش اللبناني ينفي فرار عددٍ من عناصره بسبب الأوضاع الاقتصادية في البلادبابا الفاتيكان يعود من العراق وينتقد معاملة النساءالتحالف: السعودية لديها قوة الردع لكل من يتجرأ على استهدافهاالحكم على المتهمين بتهديد عمر جابر بالقتل والإيذاء 5 إبريلالحكم فى دعوى عدم دستورية إسباغ الحماية على الشيكات المكتبية 3 أبريلتأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرف لجلسة 17 مارسمسن يفارق الحياة وحيدا وجيرانه يكشتفون وفاته بعد مرور 4 أيام في كرداسةرادار المرور يضبط 1675 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةالعثور على جثة شخص طافية بإحدى الترع في الجيزةنظر دعوى عدم دستورية قانون المرافعات فيما يخص منازعات الحيازة 14 مارسوفاة لاعب كرة قدم ابتلع لسانه فى مباراة بالدرجة الثالثة بالعاشر من رمضانالعثور على جثة متسول أمام مسجد في السيدة زينب.. والتحريات: الوفاة طبيعيةيساعد في تقليل الحمل الفيروسي للمرضى.. نتائج مبشرة لعلاج كوفيد الفموي"مستحملتش".. لماذا انفصلت ابنة شقيقة الملك فاروق عن يوسف شعبان؟

انفجار خط غاز بالمنصورة أثناء تجربة ضخ هواء بالمواسير.. فيديو لايف

   -  

قدم" اليوم السابع"، فيديو لايف، عن واقعة إصابة شخص وتحطم زجاج سيارة فى انفجار بخط الغاز بشارع الجيش بجوار مسجد النصر بمدينة المنصورة.

وشهد شارع الجيش انفجارا قويا أدى إلى تطاير رد فى طبقة الأسفلت بالشارع، وعلى الفور وجه اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، قوات الحماية المدنية إلى مكان الانفجار.

وتبين من المعاينة الأولى أن انفجارا حدث فى خط غاز نتيجة ضخ شركة الغاز الهواء بالمواسير للتجربة، ما أدى إلى انفجار بالخط، تسبب فى إصابة شخص تصادف مروره أثناء الانفجار وتحطم زجاج سيارة.

وعلى الفور وجه مدير الأمن لإدارة للمرور لتسير حركة السيارات بالمنطقة، ومنع تكدس السيارات، وتم استدعاء شركة الغاز وعمل كردون أمني حول المنطقة، والبدء فى عملية إصلاح الخط.

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة