استهلاك المسكنات ذات القاعدة الأفيونية يكلف الولايات المتحدة 14 مليار دولار سنويانقيب صيادلة القاهرة يقترح مشاركة 72 ألف صيدلية فى حملات التوعية بتنظيم النسلحمادة هلال يدخل فى صراع مع شقيقه خالد سرحان فى المداحلطيفة تجدد تعاونها مع الملحن محمود أنور فى أغنية جديدة بعد "مبكرهوش"أحلام تنعى مشاري البلام: "عورني قلبي عليه"أول رد فعل من كوكا عقب تألقه مع أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبيأشرف صبحي يكشف أبرز الملفات التي ناقشها خلال جلسته مع الرئيس السيسيتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 26-2-2021الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيع

نجاح أول عملية لزراعة كتفين وذراعين فى فرنسا.. احتاجت 15 ساعة و12 جراحا

   -  

نجح أطباء فرنسيون، فى إجراء أول عملية في العالم لزرع ذراعين وكتفين لرجل أيسلندى، وذلك بعد 20 عاما من تعرضه لحادث فقد على إثره طرفيه، وقال الأطباء الفرنسيون الذين أشرفوا على العملية، إن الرجل بصحة جيدة ويتعافى بشكل جيد نسبيا، مؤكدين أنه توجد إشارات جدية جانبية بعد تسعة أيام من إجراء الجراحة الدقيقة له، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وخضع فليكس جريتارسون، من ايسلندا، لعملية جراحية بالغة التعقيد في مدينة ليون الفرنسية، في وقت سابق من يناير الجارى، وذلك بعد نحو عقدين تقريبا من تعرضه لحادث قوي، وكشف الأطباء أنهم يعتقدون أنه لن يواجه مشكلة في تحريك كتفيه وذراعيه، غير أنهم لا يستطيعون الجزم فيما يتعلق بمسألة تحريك اليدين.

وكان جريتارسون قد تعرّض لحادث عام  1998 عندما كان يعمل في مجاله كمهندس كهربائي، وصعقه التيار العالي أعلى عمود كهربائي، فوقع أرضاً على الجليد، ما تسبب له بأضرار بالغة.

وتطلب إجراء العملية غير المسبوقة مشاركة 12 جراحا بينما استغرقت العملية 15 ساعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة