أفضل الإطلالات من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2021.. أزياء من دولاب الأمهاتالأوقاف تدعم نشر الإسلام الوسطى فى كينيا بندوة حول "الإسراء والمعراج"طالب بالأزهر يشكر إدارة الجامعة لتوفير لجنة بالمستشفى لامتحانه بعد اجراء عملية.. فيديو15 دقيقة.. الشناوي يحمي مرمى الأهلي من هدف مبكر لطلائع الجيشحسام البدري وجهاز المنتخب يحضرون مباراة الأهلي وطلائع الجيشلاعب الزمالك المعار يقود الوداد لاكتساح كايزر تشيفز برباعية في دوري أبطال أفريقيابقدم أحمد سمير.. طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بالهدف الأول30 دقيقة.. طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بصاروخية أحمد سمير والأحمر يبحث عن التعادلالأهلي يعود سريعا ويدرك التعادل أمام طلائع الجيش برأسية آجاييمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزيالشوط الأول.. الأهلي يتعادل مع طلائع الجيش 1 - 1 في الدوريتشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتد سلبيا في الدوري الإنجليزيأرجوكم.. أحمد موسى يناشد المصريين على الهواء لهذا السبب.. فيديوبرلمانية تطالب بتيسير إجراءات التسجيل فى الشهر العقارى وخفض الرسومنائبة بـ الشيوخ: الحكومة تقيس الرأي العام لمعرفة درجة رضا المواطنأحمد موسى:الحكومة تعمل على تعديل التسجيل في الشهر العقاريالحكومة تطمئن المواطنين: أمامكم 9 أشهر ومحدش هيسألكم على ضريبة التصرفات العقاريةبعد تعديلات الشهر العقاري.. أحمد موسى: "الدولة تسمع إلى الناس"عضو تشريعية النواب تكشف مفاجأة عن "قانون الرؤية".. فيديوالحكومة: نسبة الـ 1% المخصصة للمحامين يتم احتسابها عند التسجيل بالتراضي

بعد طرح الشكل الجديد| هيونداي توسان 2021 تعقد مهمة 10 سيارات في مصر

   -  
هيونداي توسان

كتب - أيمن صبري:

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، عن طرح النسخة الجديدة كليًا من أيقونتها توسان 2021 الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية بالسوق المحلي.

وتحظى هيونداي توسان خلال السنوات الخمس الأخيرة بشعبية وإقبال كبيرين، إذ أنها تعد واحدة من أكثر السيارات مبيعًا بالسوق المصري ليس بقطاع الـSUV فقط ولكن بشكل عام، وتحقق مبيعات بالآلاف سنويًا.

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي، ستقدم النسخة الجديدة من هيونداي توسان بـ5 فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعارها من 435.000 جنيه، و465.000 جنيه للفئة الثانية، والفئة الثالثة بـ500.000 جنيه، والرابعة بـ550.000 جنيه، أما الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا تقدم بـ590.000 جنيه.

تعتمد السيارة الجديدة بفئاتها المختلفة على محرك تربو سعة 1.6 لتر بقوة 180 حصان يعمل بخاصية التشغيل عن بعد، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك DCT من 7 سرعات ويمكن التحكم به من خلال بدالات مثبته خلف عجلة القيادة.

وبالإعلان عن توافر الشكل الجديد من توسان بالسوق المحلي، من المتوقع أن تزداد التنافسية بقطاع السيارات الرياضية خاصة والسوق بشكل عام خلال الفترة المقبلة.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على أبرز منافسي هيونداي توسان بالسوق المصري:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة